نجيب ساويرس
نجيب ساويرس


نجيب ساويرس يتلقى سؤالًا حول امكانية مشاركته في مهرجان المزاريطة

محمد طه

السبت، 30 أبريل 2022 - 07:14 م

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على إقامة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6".

ورد ساويرس، على سؤال أحد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكان: "يا هندسة.. هتحضر مهرجان المزاريطة الدولي ولا إيه؟"، ليرد ساويرس: "ماعزمنيش".


شهدت حلقات مسلسل «الكبير أوي 6» أحداثاً غاية في الكوميديا، مما جعلها الأكثر تعليقاً على موقع التغريدات تويتر، محققة تفاعلاً كبيراً بين مغردي موقع التواصل الأشهر.

واستطاعت الحلقة تحقيق نجاح كبير بسبب إقامة «الكبير»، مهرجان «المزاريطة» السينمائي الدولي، حيث لاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تشهد الحلقات الأخيرة من العمل مَشاهِد مُمَاثِلة لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي أيضاً.

وقد بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل «الكبير أوى 6»، بإبلاغ جوني (أحمد مكي) الكبير بأنّه يريد إقامة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وبالفعل يبدى الكبير إعجابه بالفكرة ويبدأون جميعهم التحضير للمهرجان.
وتتحدث مربوحة (رحمة أحمد) مع الكبير عن مسؤوليتها في المهرجان ليبلغها بأنها لن تفعل شيئاً، لتنفعل عليه وتغضب منه ليصالحها ويغني لها أغنية «ستو أنا»، التي غَنّاها الفَنّان أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا، ثم يبلغها بأنها ستكون مسؤولة الدعاية وجلب الفنانين للمهرجان.

وبعد ذلك يتحدث دكتور ربيع (بيومي فؤاد) مع مربوحة بأنّ الفنانين يرفضون حضور المهرجان وأنّه استطاع فقط إقناع الفَنّان أحمد داود وزوجته الفَنّانة علا رشدي، ويبلغه الكبير بأنه يريد إحضار النجمة شيرين رضا للمهرجان ثم يَذهب حزلقوم لمنظم حفلات ويبلغه بأنّه يريد إقامة مهرجان بخمسين ألف جنيه فقط.

مسلسل «الكبير أوي» من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

ويعرض مسلسل «الكبير أوي 6» في تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتي ON وON دراما.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة