صورة موضوعية
صورة موضوعية


سيولة مرورية بالشوارع والميادين في القاهرة والجيزة

أسماء مصطفى

الأحد، 01 مايو 2022 - 10:32 ص

شهدت معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين، في الساعات الأولى من صباح الأحد 1مايو ، حالة من السيولة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، لمُتابعة حركة سير السيارات، على المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين.

وانتظمت الحالة المرورية بشارع النيل السياحي، الهرم والبحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

كما شهد الطريق الدائري في اتجاه السلام والهرم، محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر . سيولة مرورية.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس، وكذلك انتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود؛ انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وشهد كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من القاهرة والمتجه إلى الجيزة مرورا بمناطق النيل يشهد حالة من السيولة المرورية التامة، أما الاتجاه القادم من الجيزة والمهندسين والمتجه لوسط العاصمة ومناطق مدينة نصر يوجد به كثافات مرورية متوسطة.

وانتظمت الحالة المرورية بميدان القاهرة الاتجاه القادم من مناطق فيصل والهرم والمتجه إلى مناطق الدقي أو متجه إلى محور صفط يوجد به حالة من السيولة المرورية، متابعًا أن كوبري الجيزة أيضًا يوجد به حالة من السيولة المرورية، مردفًا أن جميع محاور ميدان الحصري تشهد حالة من السيولة المرورية 

وسادت حالة من السيولة المرورية بميادين وشوارع وسط البلد، كما ظهرت سيولة في الحركة المرورية في الطريق المتجه إلى القاهرة الجديدة، وانتظمت حركة السيارات أعلى الكوبري الجديد المؤدي إلى كوبري أكتوبر ومدينة نصر.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

اقرأ أيضا: الحالة المرورية بالطرق السريعة بمحافظة القليوبية.. الأربعاء 27 إبريل


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة