النجمة أنغام
النجمة أنغام


أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت بعيد الفطر

وجيدة عبداللطيف

الإثنين، 02 مايو 2022 - 02:21 م

في ظل فرحة العيد تنطلق خلال الساعات القادمة فعاليات واحتفالات موسم عيد الفطر المبارك وعلى رأسها الحفلات الغنائية المختلفة.

وفي الكويت تحيي النجمة أنغام حفلاً غنائيًا جديدًا وضخمًا ينتظره الجمهور الكويتي والعربي يوم 12 مايو، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وكتبت أنغام عبر تويتر عن الحفل "أهلي وحبايبي في الكويت انتظركم يوم 12 مايو في حفل عيد الفطر المبارك".

في سياق آخر علقت الفنانة أنغام على مشاركتها في الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3، وذلك بغناء النشيد الوطني في نهاية الحلقة.
وقالت أنغام عبر موقع الصور الشهير انستجرام: “شكرًا يا بلدي علي هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار افضل وأكرم، شكرا جزيلا ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته”، تحيا مصر انغام.

مسلسل الاختيار الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال مع كل من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا، كان قد احتل المركز الأول منذ اليوم الأول لعرضه، فيما يشارك فيه أيضًا كل من خالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا | أنغام بعد غناء النشيد بصوتها في «الاختيار 3»: شكرًا يا بلدي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة