توزيع ١٠ الاف عبوة كعك وبسكويت
توزيع ١٠ الاف عبوة كعك وبسكويت


ضمن مبادرة "بالخير جايين" 

 توزيع 10 آلاف عبوة كعك وبسكويت على الأسر الأكثر احتياجًا بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 02 مايو 2022 - 05:22 م

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على دور المشاركات المجتمعية والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر أحتياجاً وتوفير احتياجاتهم.
اقرأ أيضاً| ضبط وتحرير ٦٥ محضرا لمخابز بلدية مخالفة بالبحيرة

هذا وقد واصلت مؤسسة "صناع الخير  مبادرتها "بالخير جايين" لإدخال الفرحة على قلوب الأسر غير القادرة مع استقبال عيد الفطر المبارك بتوفير مستلزمات العيد من الكعك والبسكويت وتوزيعها على المستحقين بالقرى الأكثراحتياجا.

وأكد هانى عبدالفتاح المدير التنفيذى لصناع الخير أن ١٠ آلاف مواطن يستفيدون من توزيع عبوات الكعك والبسكويت مع حلول عيد الفطر المبارك وأن التوزيع يأتى بعد أن نجحت صناع الخير فى توفير ٤٠٠  طن من المواد الغذائية الضرورية وتوزيعها على الأسر المستحقة خلال شهر رمضان وعلى مدار أيامه المباركة بالتعاون مع بنك القاهرة والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي. 

وأوضح د. محمد عبدالجليل مدير ادارة المشروعات بصناع الخير أن التوزيع داخل بدء بعدد من القرى بنطاق مركز شبراخيت بقري ( ابو غزاله وام حكيم وابو منجوج ) وفي مركز المحموديه بقرى (عبدالمجيد والشيخ زغلول وسرنباي)  وفي مركز كوم حماده بقري بيبان وفي مركز بدر قرى( الخرطوم والنجاح  ) وفي مركز حوش عيسى بقرى (على بن أبى طالب والابقعين)  وفي ابو المطامير ( قريه عبدالحليم محمود وابو اليسر)  وفي مركز الدلنجات بقري (المسين وزهور الامراء وطيبه)

و يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصةً بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة