سارة أحمد
سارة أحمد


صيدلانية وقعت في غرام الشوكولاتة!

آخر ساعة

الثلاثاء، 03 مايو 2022 - 10:32 ص

أحمد الجمَّال

على الرغم من تخرجها فى كلية الصيدلة، فإن عشقها الكبير للشوكولاتة دفعها إلى اختيار مجال يبدو غريبًا كمشروع صغير تبدأه فتاة شابة، وهو تصنيع وتصميم قوالب الشوكولاتة بمذاقها المدهش اللذيذ،  لكن الصيدلانية سارة أحمد أبدعت كثيرًا فى هذا المجال.

 

تقول سارة لـآخرساعة: بدأت أفكر فى الاتجاه إلى عالم تصنيع الشوكولاتة حين شاهدت مقاطع فيديو عبر مواقع السوشيال ميديا عن الشوكولاتة الملونة وأشكالها المختلفة المبهرة وكيف يجرى تحويلها إلى قطعة فنية، فبدأت أبحث عن كورسات لعمل الشوكولاتة فى البيت وتلوينها واكتشفت أن أغلب أنواع الشوكولاتة الموجودة بالأسواق ليست طبيعية بل مصنوعة من بديل زبدة الكاكاو، فبدأت أفكر فى توفير شوكولاتة طبيعية 100% من دون إضافة شمع أو بدائل غير صحية إليها. وكان أهم شيء بالنسبة إليّ أن أصنع شوكولاتة بالطلب وأجعل العميل يختار اللون والطعم ويضيف اسمه وأى شكل يحبه على قطع الشوكولاتة.

 

تضيف سارة: الحمد لله اخترت خاماتى بعناية، ما جعل كل من يتذوق الشوكولاتة التى أصنعها بحُبٍ ينبهر بها، فما يميز عملى هو أن كل قطعة مصنوعة باهتمام كبير بأدق التفاصيل وبلمسة فنية وألوان متناسقة وأشكال مناسبة لكل المواسم.

وتؤكد أن الشوكولاتة الطبيعية لها فوائد كثيرة وتسهم فى تحسين الحالة النفسية، لكن من المهم التأكد من أن مكونات الشوكولاتة التى تُقدم للأطفال، إذ يجب أن تكون مصنوعة من زبدة كاكاو طبيعية. وأخيرًا، تحلم سارة بأن يصبح لديها محل لبيع منتجاتها من الشوكولاتة بأشكالها وإضافاتها التى تمنحها مذاقات مختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة