حمزة الجمل
حمزة الجمل


الجمل: سنقاتل من أجل عودة الإسماعيلى لمكانه الطبيعى

الأخبار

الثلاثاء، 03 مايو 2022 - 06:20 م

الإسماعيلية ـ محمدعبادى :
يضع الجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل الرتوش الأخيرة على تشكيلة الدراويش التى سيعتمد عليها فى أول اختبار صعب فى دربى القناة أمام المصرى البورسعيدى المحدد لها بعد غد الجمعة والمؤجلة بينهما من الأسبوع ال14 من مسابقة الدورى الممتاز وذلك بعد المران الأساسى اليوم والذى سيختار من خلاله الأوراق الرابحة التى سيعتمد عليها فى مهمة إنقاذ الإسماعيلى بعد أن رفع الجمل ورفاقه شعار،، نكون أو لا نكون،، واعتبار المباريات المقبله لقاءات كئوس. ووجه حمزة الجمل الشكر لمجلس الإدارة على الثقة الغالية ووعدهم أنه لن يبخل بنقطة عرق فى سبيل عودة فريقة الذى يعشقه ويتشرف دائما بالانتماء إليه، ووجه الشكر للجهاز الفنى السابق بقيادة حمد إبراهيم متمنيا لهم التوفيق فى محطاتهم المقبلة .

وقال الجمل : سنعمل بكل حماس وشغف وسنقاتل من أجل نجاح مهمتنا والمتمثلة فى إعادة النادى الإسماعيلى لمكانته الطبيعية وتعويض مرحلة غياب الانتصارات التى تعرض لها الفريق منذ بداية هذا الموسم .
وأضاف : الجهاز الفنى يضم أبناء النادى المخلصين والعمل معهم يسعدنى كثيرًا وأتمنى من الجميع سواء داخل النادى أو خارجه تقديم الدعم والمساندة سعيًا للخروج من تلك المحنة الصعبة والعودة سريعا لمسيرة التألق والانتصارات .
واضاف أعلم جيدًا أن الوضع صعب لكن بالتحدى والإرادة والروح القتالية سنعود سريعاً.
وأكد أن اللاعبين الحاليين على قدر كبير من الكفاءة والإمكانيات وقادرون بدون شك على وضع الفريق فى مكان أفضل وينقصهم فقط بعض العناصر التى سنعمل على علاجها خلال الفترة المقبلة . وأوضح أن فارق النقاط قريب للغاية بين الفرق وهناك فرصة جلية لتعويضه من خلال مباريات الدور الثانى بأكملها وأتمنى من الله عز وجل أن يلهمنى التوفيق والنجاح فى تلك المهمة الصعبة .
وأكد أن جماهير الإسماعيلى تعلم دورها جيدًا فأنا اعتبرها الداعم والسند الأول للكيان الأصفر وهذا ما عهدتهم عليه منذ أن كنت لاعبًا بالفريق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة