صورة موضوعية
صورة موضوعية


بسبب صبغة شعر.. يكسبان 70 ألف دولار شهرياً

سارة شعبان

الثلاثاء، 03 مايو 2022 - 08:46 م

يقوم البعض من الناس بالتفكير والبحث عن سبل لكسب المال نظرًا لغلاء الأسعار وصعوبة المعيشة والمصاريف الحياتية، لذلك فكر صديقان أستراليان من طريقة جديدة وفعالة لكسب بها كثير من المال، فهناك بعض الأشخاص يفكرون ويخرجون بعض الأفكار المميزة لكي يستغلوا كل ما في حولهم للاستفاده منه وابتكار كل ما هو جديد .

حيث قاما بابتكار صبغة شعر ثورية يمكن أن تُغني النساء والرجال على حد سواء عن الذهاب إلى صالونات التجميل الباهظة، وأطلقت مايا دودز التى تبلغ من العمر 46 عاماً و غريغ فورد الذى يبلغ من العمر 54 عاماً مجموعة الصبغة، "ذا شيد"، في عام 2019، والتي تقدم حلاً عالي الجودة لصبغ الشعر في المنزل بتكلفة لا تتجاوز 25 دولاراً فقط.

وهذه الفكرة ترعرت ونشأت بعد أن بدأت مايا تعاني من طفح جلدي في الجبهة نتيجة لاستخدام صبغة الشعر التقليدية، ونظرًا لعدم وجود خبرة لدى الثنائي في صناعة العناية بالشعر، فقد عملا مع المصنّعين لإنشاء المنتج الذي يُصنع الآن في إيطاليا، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وقال غريغ: "لقد ابتكرنا صبغات شعر عالية الجودة بدعم من خبراء تلوين الشعر المحترفين، ووفرنا خدمة التوصيل إلى المنزل"، وأضاف أيضًا:" نحن نعلم أن النساء يصبغن شعرهن كل ستة أسابيع، ويقضين ما يقدر بـ28 إلى 32 ساعة في الصالون سنوياً، إضافة إلى أنهن ينفقن قرابة 2400 دولار كل عام، وهي أموال يمكن إنفاقها بشكل أفضل في مكان آخر".

وتأتي مجموعة الصبغات مع الشامبو والبلسم ومشابك الشعر والفرش وكل ما تحتاجينه لصبغ شعرك في المنزل، يمكن للعملاء الاختيار من بين 30 لون شعر تتراوح من الأسود إلى الأشقر ويتم تزويدهم بجميع الأدوات والأصباغ داخل المجموعة.

كما أن صبغة الشعر هذه مصنوعة من النباتات والألوة فيرا التي تعمل على تنعيم الشعر وترطيبه للحصول على لمعان طويل الأمد، وليس هذا فحسب حيث  ينوي الصديقان تطوير علامتهما التجارية التي تدر عليهما أرباحاً تقدر بـ70 ألف دولار شهرياً، لتصبح الأولى في أستراليا من حيث جودة منتجاتها وتكلفتها المنخفضة، والتي ستمنح النساء والرجال بديلاً حقيقياً للصالونات باهظة الثمن.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة