المبني الاداري لجامعة أسيوط
المبني الاداري لجامعة أسيوط


جامعة أسيوط تنعى معيدة توفيت إثر سقوطها من الطابق العاشر

محمود مالك

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 03:47 م

نعى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، في بيان رسمي عبر صفحة جامعة أسيوط الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، المعيدة المتوفية إثر سقوطها من الطابق العاشر من برج سكني.

كما قدمت إدارة الجامعة العزاء لوالدها عميد كلية الصيدلية الدكتور أحمد محمد عبد المولى، وقال رئيس الجامعة في نعيه: "نتمنى أن يتغمدها الله بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان،  وهي خريجة دفعة ٢٠٢١ كلية الطب البيطري".


وكانت لقيت معيدة بكلية الطب البيطري جامعة أسيوط مصرعها، نتيجة سقوطها من الطابق العاشر بأحد الأبراج السكنية بتقسيم سليمان الحكيم بحي شرق مدينة أسيوط.


تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط  إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بورود بلاغ من سكان تقسيم سليمان الحكيم لغرفة عمليات النجدة بسقوط فتاة من شرفة شقتها وتسبب سقوطها في مصرعها في الحال. 

انتقلت على الفور فرق الإسعاف والمباحث إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة والفحص أن" نوران. م. أ" معيدة بكلية الطب البيطري جامعة أسيوط، سقطت من الطابق العاشر برج النزهة تقسيم سليمان الحكيم حي شرق أسيوط. 


وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة وتوفيت في الحال، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

اقرأ أيضا| «سقطت من الطابق العاشر».. نهاية مأساوية لمعيدة جامعية بأسيوط

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة