ريال مدريد
ريال مدريد


لماذا حزنت جماهير الأهلي بعد تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال ؟ 

كريم فؤاد

الخميس، 05 مايو 2022 - 10:08 ص

سيطرت حالة من القلق والحزن على جماهير النادي الأهلي بعد تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، مساء الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي.

حالة القلق لجماهير الأهلي تتلخص في منافسة الأهلي لريال مدريد على الأكثر تتويجا بالألقاب القارية في العالم خوفا من توسيع الفارق بين الفريقين في عدد البطولات القارية.

ويتصدر ريال مدريد قائمة أكثر الأندية  تتويجا بالألقاب القارية في العالم برصيد 26 لقبا، وبتأهله للنهائي سيكون أمام الفريق الإسباني فرصة لتوسيع الفارق بـ3 ألقاب، حيث يحمل الأهلي في جعبته 24 لقبا قاريا بعد أن أضاف في العامين الأخيرين 4 ألقاب قارية بتتويجه بلقبي دوري الأبطال وكأس السوبر الأفريقي.

ويضمن تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه ليفربول في المباراة النهائية التي تقام يوم 28 مايو الجاري المنافسة على كأس السوبر الأوروبي، وكذلك كأس العالم للأندية.

ويواصل النادي الأهلي في حلمته للدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه وفاق سطيف الجزائري في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد على ملعب «ستاد دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

يذكر أن المباراة النهائية لدوري الأبطال تم نقلها من روسيا، على خليفة الغزو الروسي لأوكرانيا، حيث كان من المُقرر أن تقام على ملعب "سانت بطرسبرج".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة