تسليم الأحصنة لصاحبها بعد دفع الغرامة
تسليم الأحصنة لصاحبها بعد دفع الغرامة


ناشدت المواطنين بعدم الإنجراف وراء إشاعة قتلهم

أسوان: أقامة حضانات لجمع الخيول الشاردة ومأوى للكلاب الضآلة بمنطقة الشلال

محمد علي- مصطفي وحيش

الخميس، 05 مايو 2022 - 03:32 م

أكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان على أنه تم تسليم الأحصنة الصغيرة  لصاحبها في نفس اليوم فور دفعه للغرامة المالية مع مراعاة تقديم الرعاية لهم .

 وطالبت الوحدة المحلية بعدم الإنجراف وراء المتحولين و مروجي الإشاعات والذين رددوا بأنه تم قتل الاحصنة لأن هذا عاري تماماً للحقيقة ومنافي لم حدث ، مناشدة هؤلاء بالمشاركة الإيجابية في عمل برامج توعية لأصحاب الخيول  وسائقى عربات الحنطور لحثهم على عدم ترك الأحصنة في الشوارع بشكل غير حضاري  وعشوائي وقيامهم بتلف الزراعات والأشجار وزهور الزينة التي تم زراعتها ضمن أعمال التطوير الجارية .

 وأكدت الوحدة المحلية على أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فأنه لاتهاون مع أي مخالفات تشوه الشكل الجمالى للمدينة السياحية حيث تم التنسيق لتخصيص موقع لإقامة حضانة لجمع أي خيول شاردة عن أصحابها داخل شوارع المدينة تتوافر فيه مقومات الرعاية الغذائية والبيطرية لحين الإنتهاء من بناء حضانات للخيول وبجوارها مأوى  للكلاب الضالة بمنطقة الشلال حيث تم إنشاء ٥٠ ٪ من المباني الخاصة بهما.

مؤكدة على أنه سيتم توقيع غرامة مشددة مقابل تسليم الخيول لأصحابها بواقع ٢٥ ٪ من قيمتها في السوق مع توقيع إجراء تحليل المخدرات وتحويل المخالفين للنيابة العامة.

اقرأ أيضا | محافظ أسوان: مصادرة الأحصنة الضالة وتوقيع غرامات مالية وتحاليل مخدرات لأصحابها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة