حصاد الخير فى رمضان
حصاد الخير فى رمضان


رفعت الجلسة | حصاد الخير في رمضان

جودت عيد

الخميس، 05 مايو 2022 - 08:03 م

حصاد الخير فى رمضان كان سريعا وفعالا، كل القصص التى نشرناها فى باب «لايسألون الناس إلحافا» و»الغارمين» ساهم قراء الخير فى مساعدة أصحابها كل على قدر استطاعته.


«فتاة البحيرة حصلت على معظم حقن الشفاء من مرض الصدفية ولم يتبق إلا القليل، والتأمين الصحى تكفل بعلاج الحاج على الذى صدمته سيارة وتسببت فى كسور بقدمه وذراعه اليمنيين، ليس ذلك فقط بل سبق ذلك عشرات القصص التى ساهمنا من خلالها فى رسم الابتسامة على وجوه اصحابها بفضل الله أولا ثم قراء «رفعت الجلسة».


أول أمس تلقيت خبرا أسعدنى كثيرا..

هاتفنى تليفونيا الأب صاحب قصة «باب للحرية» والتى نشرناها العدد الماضى فى «باب الغارمين» يخبرنى بسعادة أن سكان الحى الذى يسكن فيه بمنطقة السلام تعاطفوا مع قصة ابنه الغارم المحبوس..

وقرروا المساهمة فى سداد جزء من الدين لصاحب الشركة للمساعدة فى خروج ابن منطقتهم من السجن.


الأب أخبرنى ودموع الفرحة تسبق كلماته أن الجميع قرأ قصة ابنه «الغارم» وتأثروا بها، واندهشوا لعدم معرفتهم بالواقعة، لذلك اتفقوا على جمع تبرعات من السكان لسداد جزء من الدين.


لم يكن مساهمة أهل منطقته فى سداد جزء من دين ابنه السبب الوحيد فى فرحة الأب، بل ان عددا من قراء رفعت الجلسة تواصلوا معه وقاموا بإرسال مساعدات كل على قدر استطاعته.


يقول الأب «بعد نشر قصة ابنى فى صفحة رفعت الجلسة..

ساهم أهل الخير بجزء كبير من المبلغ المطلوب سداده وهو 55 ألف جنيه لصاحب الشركة التى اشترى منها ابنى التوك توك الذى تحول الى خردة بعد تعرضه لحادث وعجزه عن سداد قيمة ايصالات الامانة، مما دفع الدائن الى تقديم ايصالات الأمانة للنيابة لتصدر المحكمة حكما بحبس ابنى عامين».


واضاف: لم يتبق سوى جزء قليل من المبلغ، وأتمنى أن يساهم أهل الخير فى سداده حتى نستطيع مع الدائن التوجه للنيابة وإخراج ابنى من السجن.

إقرأ أيضاً|رفعت الجلسة| والد «الأطباء» فى رحاب «أهل الخير»

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة