الشاب محمد عجمي
الشاب محمد عجمي


التصريح بدفن جثة شاب سقط أسفل عجلات قطار كفر الزيات منوف

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 06 مايو 2022 - 12:20 ص

كتب: عصام عمارة

قررت جهات التحقيق بكفرالزيات بمحافظة الغربية، التصريح بدفن جثة الشاب محمد عجمي 21 سنة، والذي لقى مصرعه إثر محاولته اللحاق بقطار كفر الزيات منوف، وتسليم الجثمان لأسرته بعد ورود تحريات مباحث كفر الزيات بعدم وجود شبهة جنائية فى الحادث .


وكان قد سقط من القطار بعد أن ترك القطار وعاد الى منزله لجلب شاحن للمحمول الخاص به وأثناء عودته للحاق بالقطار الذي كان بدأ يتحرك من محطة سكة حديد كفرالزيات فحاول اللحاق به إلا أنه لم يستطع وسقط أسفل عجلاته ليلقى مصرعه متأثرا بإصابته في الحادث .


وشيع أهالي مدينة كفرالزيات في موكب جنائزي مهيب الجثمان الى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على أسرته وأقاربه حيث كان يتمتع بحب الجميع وسمعة طيبة .


وكان محيط محطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية شهد مصرع شاب في العقد الثاني من العمر بعد إصابته بنزيف في المخ وبتر في إحدى القدمين وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء  متفرقة من الجسم إثر تعرضه للسقوط أسفل عجلات قطار منوف كفرالزيات في نطاق محطة سكة حديد كفرالزيات بمحافظة الغربية أثناء محاولته اللحاق بالقطار بعد أن جاء مسرعًا إليه بعد إحضاره شاحن هاتفه المحمول من منزله بمدينة كفرالزيات، تم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام تحت تصرف جهات التحقيق .


كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من شرطة النجدة بورود بلاغ بسقوط شاب أسفل عجلات قطار كفرالزيات منوف بمحطة سكة حديد كفرالزيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية ومباحث كفرالزيات الى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين إصابة شاب يدعي "محمد . أ" يبلغ من العمر 21 عاما ويقيم بمدينة كفرالزيات إثر سقوطه من قطار كان يستقله بالقرب من محطة سكة حديد كفرالزيات وتم  نقله إلى مستشفى كفرالزيات لتقديم الإسعافات الأولية  وهو في حالة خطيرة لإصابته بنزيف بالمخ وكسور وبتر بأحد القدمين ومحاولة إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرًا بإصابته في الحادث .


وذكر شهود العيان أن الشاب  المتوفي كان يحاول استقلال  قطار "منوف رقم 48 " أثناء سيره في نطاق السكة الحديد بمحطة كفرالزيات، وسقط فجأة تحت عجلات القطار ولم يتمكن من الركوب .


وأنه كان يستقل القطار برفقة أسرته انتظارا لتحرك القطار وأثناء ذلك تذكر أنه ترك شاحن المحمول الخاص به  في المنزل بمدينة كفرالزيات فعاد مسرعا لإحضار الشاحن وأثناء عودته كان قد وجد القطار تحرك سيره متجها إلى منوف، فحاول المتوفي اللحاق بأسرته وركوب القطار إلا أنه سقط تحت عجلات القطار .

اقرأ أيضا | مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي ببني سويف


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة