مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد


استمرار فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع| فيديو

مصطفى أحمد

الجمعة، 06 مايو 2022 - 11:06 م

عرضت فضائية «اكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، لقطات ترصد استمرار فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع بتخفيضات تصل إلى 60%.

وامتدت فعاليات مبادرة «كلنا واحد» برعاية رئيس الجمهورية حتى الأول من شهر يونيو 2022، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

فمنذ اطلاق وزارة الداخلية المرحلة الـ22 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع بتخفيضات للمواطنين تصل إلى 60% فشهدت المبادرة اقبالاً كبيراً من المواطنين علي تدبير احتياجاتهم مستفدين من تخفيضاتها.

 وقد اشاد المواطنون بتوجيهات رئيس الجمهورية باستمرار الإجراءات والتدابير اللازمة لتوفير احتياجات الموطنين بتخفيضات كبير حتي نهاية العام الحالي لتخفيف الاعباء عنهم، كما اشادوا بالمبادرة واستمراريتها خاصة مع توافر السلع في قرابة الـ1000 فرع لكبري السلاسل التجارية تشارك في المبادرة.

وكانت مديريات الأمن بالتنسيق مع كبري الوردين والتجار بكل مديرية واصلت توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مع استمرار فعاليات المبادرة سواء في السلاسل التجارية أو المنافذ أو من خلال قوافل السيارات المحملة بتلك السلع

وكانت منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية في إطار توجيهات القيادة السياسية تواصل توفير السلع الأساسية بتخفيضات كبيرة وجودة عالياً حتي نهاية العام الجارية في كافة منافذها الثابتة والمتحركة علي مستوي الجمهورية.

وتستمر الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية علي الصعيد المجتمعي لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية جهوداً تتكامل مع سعي الدولة لتوفير احتياجات المواطنين بأقل تكلفة ممكن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة