صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


للجنس الناعم.. نصائح صيفية للعناية بالبشرة لتجنب التسمير

شيرين الكردي

السبت، 07 مايو 2022 - 08:56 ص

في 2022 هو بالتأكيد الصيف الأحمر الحار ونحن على يقين من أن بشرتك ربما تكون قد بدأت تلاحقها للحصول على الحماية القصوى من الحرارة الشديدة والتلوث الذي يؤدي إلى حروق الجلد والطفح الجلدي المزعج والسمرة العنيدة، من المهم جدًا الاعتناء ببشرتك بانتظام وحماية بشرتك من المشاكل غير المرغوب فيها خاصةً الدباغة.

إذا كنت من يبحث عن أفضل النصائح للعناية بالبشرة في الصيف لتجنب وإزالة الدباغة من جسمك ، فإليك أفضل 5 طرق للتخلص من الاسمرار غير المرغوب فيه وغير المتساوي الذي استقر على بشرتك وهو عائق أمام بشرتك المتألقة السريعة.

1- كن رطبًا :

- يمكن أن يكون الصيف مخيفًا وضارًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على بشرة صافية ومرطبة.

- إذا تعرضت لأشعة الشمس بشكل منتظم ، فقد تصاب بحروق الشمس ، وأضرار أشعة الشمس ، وأكثر من ذلك للتخلص من جميع مشاكلك الصيفية التي تنطوي على بشرة جافة وخشنة ومتهيجة وحكة ، فمن المهم جدًا أن تحافظ على جسمك فائقًا و رطب. 

- لذلك ، للحفاظ على رطوبتك، من المهم أن تستهلك أكبر قدر ممكن من السوائل.

- احتفظ دائمًا بزجاجة ماء أثناء الخروج، واجعل شربها كل نصف ساعة ممارسة، يمكن للمرء أيضًا الاستمتاع بشرب ماء الديتوكس وإضافة الخيار والليمون والنعناع والشرب بانتظام لأن ذلك سيحسن بشرتك ويمنحك توهجًا طبيعيًا ويساعدك أيضًا على إزالة الدباغة.

2- العلاجات المنزلية من الشمس تان :

- العلاجات المنزلية هي أفضل طريقة لإزالة دباغة الشمس على الفور وبتكلفة معقولة، يمكنك استخدام العديد من أنواع DIY لإزالة بقع الشمس التي تبدو سيئة وقبيحة بشكل فعال. 

- يمكن أن يكون الزبادي وعصير الطماطم أفضل طريقة لتفتيح وتنعيم بشرتك.

- جرب يديك على مستخلصات الخيار لأنها يمكن أن تكون مفيدة للغاية للبشرة المدبوغة وحروق الشمس.

- يمكن للمرء دائمًا الاعتماد على مزيج من Haldi وbesan والعسل والحليب وتطبيقه على جسمك لإزالة سمرة الشمس في لمح البصر.

3- واقيات الشمس :

- يتطلب فصل الصيف دائمًا استخدام واقٍ أفضل من أشعة الشمس وهذه الواقيات من الشمس هي المنتج الأكثر أهمية الذي يجب أن يكون لديك والذي لا يمكن تفويته إذا كنت ستنتقل في هذه الحرارة الحارقة. 

- من المهم دائمًا أن يكون لديك واقي من الشمس SPF أعلى ، فكلما زادت الحماية التي ستوفرها، سواء كنت تمارس التمارين الرياضية أو داخل منزلك ، يجب أن يكون استخدام واقيات الشمس هو ممارستك اليومية. 

- أفضل طريقة لمنع نفسك من البقع الداكنة ، والتسمير النهائي ، وتغير اللون ، احمل معك بخاخ الشمس المناسب للسفر.

- تأكد من أن جسمك يفرز الكثير من العرق ، فمن المهم أن تحمل واقيًا من الشمس يتكون من تركيبة مقاومة للماء لأن هذا سيزيل العرق وحرارة وجهك بسرعة.

4- ضباب :

- إذا كنت دائمًا في حالة تنقل وتسافر دائمًا ، فتأكد خلال هذا الطقس الحار من أنك تحمل معك رذاذًا مضافًا إليه ماء الورد الخفيف، هذه الضبابات منعشة للغاية بطريقة تزيل كل الزيوت الموجودة على بشرتك وتساعد حتى على تقليل الشوائب. 

- يمكنك حتى وضع هذه الرذاذ بعد مكياجك لتجديد المعلومات أو قبل المكياج كبرايمر أيضًا.

5- الأحجار البركانية :

- هذه الأحجار البركانية عصرية للغاية ومتوفرة خلال الصيف لأنها تساعدك على إزالة الزيوت غير الضرورية التي تظهر على وجهك بسبب العرق والحرارة وتمنحك مظهرًا غير زيتي غير لامع في يوم واحد.

نصائح للعناية ببشرة طفلك حديث الولادة في الصيف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة