صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


عضو دفاع البرلمان: الهجوم الإرهابي الخسيس يؤكد أننا لازلنا أمام إرهاب أسود جهول‎‎

خالد العوامي- حسام صدقة

الأحد، 08 مايو 2022 - 12:26 م

أدانت النائبة آمال رزق الله، عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الخسيس، الذى وقع على محطة رفع المياه فى منطقة شرق قناة السويس، وأسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جنود  وإصابة 5 أفراد، من أبطال القوات المسلحة، قائلة إنه لن يمر وسينال المجرمون الإرهابيون عقابهم الشديد في أسرع وقت.

وأضافت آمال رزق الله: أن جهود التنمية والقضاء على العناصر الإرهابية وحالة التوافق واللحمة بين أطياف الشعب المصري أسباب رئيسية فى عودة هذا الإرهاب خاصة أننا منذ أعوام كثيرة لم عمليات بهذا الحجم وهو ما يؤكد محاولات التنظيمات الإرهابية لرد إعتبارها على حساب الوطن.

واكملت عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب: إن هذه العملية تؤكد على أننا لازلنا أمام إرهاب أسود جهول، يستبيح سفك الدماء لإجهاض كل قيمة شريفة وإرهاب لا دين له ولا وطن ومناهض للحياة، إلا أن أبطال الجيش والشرطة أقسموا كل منهم على افتداء الوطن بدمائهم الزكية، وهم عند قسمهم أوفياء ولهم بالمرصاد حتى اقتلاع جذورهم من أرض مصر الطيبة.

وأكدت النائبة آمال رزق الله، عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، مساندة ودعم القيادة السياسية و المؤسسات المعنية بجمهورية مصر العربية في كافة الجهود المضنية للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره من أرضنا الطاهرة.

اقرأ أيضًا.. النواب» يحيل تعديلات قانون مكافحة غسل الأموال للجان المختصة ‎‎

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة