امتحانات النقل فى الفيوم دون شكاوى 
امتحانات النقل فى الفيوم دون شكاوى 


امتحانات النقل في الفيوم دون شكاوى

محمود عمر

الأحد، 08 مايو 2022 - 02:28 م

أدى تلاميذ المرحلتين الابتدائية والإعدادية بالفيوم امتحاناتهم فى سهولة ويسر ومن دون شكاوى تذكر، حيث أدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، كما أدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الامتحان في مادة الرياضيات، وأدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي الامتحان في مادة العلوم.
وفي المرحلة الإعدادية، أدى طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي الامتحان في مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر، على مستوى المحافظة. 

اقرأ أيضا|اجتماع طارئ لوكيل تعليم الفيوم استعداداً للامتحانات  

وتابعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم لجان الامتحانات، وشددت على الاهتمام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعى والنظافة والتعقيم المستمر لمقار اللجان حفاظًا على سلامة الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات، وكذلك إتباع كافة القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات. 

وأكدت على عملية انتظام دخول الطلاب للجان سير الامتحانات وتواجد جميع القائمين على العمل بلجان السير، وشددت على ضرورة التعاون والتكاتف وتضافر كافة الجهود فى توفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر. 

وأشارت إلى أنه أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية، كما تم تشكيل غرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية؛ لمتابعة سير الامتحانات، على مدار اليوم والوقوف على كافة المشكلات أو المعوقات إن وجدت وحلها فورا، لافتة إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى أية شكاوى خاصة بسير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة