محمود كهربا
محمود كهربا


‎حيرة كبيرة في الأهلي بسبب 21 معارًا

أخبار الرياضة

الإثنين، 09 مايو 2022 - 03:21 م

‎تفاضل لجنة التخطيط بالنادى الأهلي برئاسة محسن صالح بين اللاعبين المعارين خارج الفريق والذى وصل عددهم إلى21 لاعبا ورحلوا مع بداية الموسم الحالى حيث يعانى الفريق الأحمر خلال الفترة السابقة من أزمات فى أكثر من خط.

ولعل أبرز الخطوط هو خط الهجوم والعقم التهديفى فى المباريات الماضية، بالرغم من امتلاك  9 لاعبين فى مركز المهاجم إلا أنهم لم يقدموا المستوى المأمول فى الفترة الأخيرة.

ومن أبرز اللاعبين الذين خرجوا على سبيل الإعارة من النادى الأهلى أحمد ياسر ريان ومحمود عبدالمنعم كهربا وأليو بادجى ووالتر بواليا، كرباعى فى مركز المهاجم والجناح من الممكن أن يتم حل الأزمة الهجومية على أقدامهم حال الاستعانة بهم مرة أخرى، بالرغم من رحيلهم بسبب العامل التهديفي.

ويعد أحمد ياسر ريان هو سلاح الأهلى المجانى فى الموسم المقبل لتدعيم الجهة الهجومية، فقد استطاع اللاعب تسجيل 9 أهداف مع فريق ألتاى التركى فى الموسم الحالى ومنذ رحيله على سبيل الإعارة، بينما سجل أليو بادجى 12 هدفًا مع أميان الفرنسى فى الموسم الحالى حتى الآن.

إقرأ أيضاً | شاهد.. أحمد ياسر ريان يسجل في هزيمة فريقه بالدوري التركي

عودة كهربا

تتجه النية لدى لجنة الكرة وادارة الأهلى إلى عدم تجديد اعارة كهربا إلى نادى التاى التركى وعودته إلى صفوف فريق الأهلى مع نهاية الدورى التركى فى الشهر الحالى وعدم تفعيل بند الشراء.

وهناك أكثر من لاعب معار بالدورى المحلى يأتى فى مقدمتهم ، الثنائى المعار لسموحة، أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى , بالاضافة إلى سعد سمير ومصطفى البدرى وعربى بدر,كريم نيدفيد إلى فيوتشر .

وناقش مسئولو الأهلى مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى على مدار الأيام الماضية مصير اللاعبين المُعارين والعروض التى تأتى لهم من أندية محلية وخارجية.

واستفاد الأهلى كثيراً من تجربة الإعارات السنوات الماضية على المستويين الفنى والمالى حيث أتيحت الفرص للاعبيه المعارين للحفاظ  على حساسية المباريات وعلى خبراتهم والارتقاء بمستوى أدائهم نتيجة الخروج للإعارة ثم العودة للأهلى فضلا عن المقابل المالى نتيجة تلك الصفقات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة