الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بزيارة مفاجئة
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بزيارة مفاجئة


محافظ دمياط تتفقد الوحدات المحلية بـ«فارسكور والزرقا» لمتابعة سير العمل

محمد قورة

الإثنين، 09 مايو 2022 - 03:29 م

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بزيارة مفاجئة إلى مدينة فارسكور لمتابعة منظومة العمل بالوحدة المحلية، حيث تفقدت عدد من الإدارات بالوحدة والمركز التكنولوجي والإدارة الهندسية بها لمتابعة سير العمل بالملفات المختلفة كما تواصلت مع بعض المواطنين للتعرف على مطالبهم ومناقشتها مع المسئولين بالوحدة.

اقرأ أيضا

 محافظ دمياط تستقبل الصيادين العائدين من اليمن| صور

وأكدت محافظ دمياط، على الدفع بمنظومة العمل داخل الوحدة والعمل على حل مشاكل المواطنين ومطالبهم و تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات.

كما تفقدت المحافظ، أعمال تطوير شارع الشيخ عبد الله بطول ٥٥٠ م والمُدرج ضمن خطة تطوير ٤ شوارع بمدينة فارسكور وهم" النقراشى ومحمد عبده و عبد الوهاب داوود حيث تتضمن الأعمال إنشاء أرصفة جانبية وإحلال أعمدة الإنارة ورصف الشارع وذلك من خلال جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع للجهاز المركزى للتعمير، وأكدت على الإسراع بمعدلات التنفيذ، وذلك طبقاً للمعايير والاشتراطات الفنية والهندسية.


وواصلت الدكتورة منال عوض، جولتها بزيارة مفاجئة إلى مدينة الزرقا، حيث تفقدت مقر الوحدة المحلية للتأكد من انتظام العمل بكافة الملفات وانضباط العاملين بها، وناقشت عدد من الموضوعات مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا والجهود المبذولة بقطاعى النظافة ورفع الإشغالات وشددت "الدكتورة منال عوض" على تكثيف الجهود للارتقاء بجميع الخدمات والأعمال داخل المدينة والقرى التابعة لها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة