احمد سامى و تامر مصطفى
احمد سامى و تامر مصطفى


سيراميكا «المعدل» يتربص بالجونة الجريح

الأخبار

الإثنين، 09 مايو 2022 - 07:51 م

يلتقى فى السادسة والنصف مساء غدًا الثلاثاء سيراميكا كليوباترا مع الجونة باستاد المقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الـ18  للدورى الممتاز لكرة القدم .. يدخل سيراميكا كليوباترا اللقاء بقيادة فنية جديدة لأحمد سامى مع الفريق الذى يمتلك 18 نقطة بينما يمتلك الجونة بقيادة تامر مصطفى 17 نقطة.

وستكون مباراة الغد هى الأولى لأحمد سامى مع الفريق عقب رحيله عن سموحة وتولى المسئولية الفنية لسيراميكا كليوباترا خلفا لهيثم شعبان.. وكان سيراميكا قد حقق تعادلا غاليا الجولة الماضية أمام الأهلى .. واختتم الفريق تدريباته اليوم الإثنين وقام سامى بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال مجريات المباراة كما قام المدير الفنى للفريق بعقد جلسة مع لاعبيه حثهم خلالها على ضرورة تحقيق الانتصار وبدء صفحة جديدة بداية من مباراة الغد وطى صفحة اللقاءات السابقة بهدف تحسين وضع ومركز الفريق بجدول الترتيب.

إقرأ أيضاً | أحمد سامي: سيراميكا يمتلك منظومة توفر مقومات النجاح في الدوري

فى المقابل اختتم الجونة الجريح تدريباته اليوم الإثنين وقام مصطفى بمعالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبوه خلال المباريات الماضية لتفادى تكرارها فى المرحلة القادمة كما قام مصطفى برفقة جهازه المعاون بمشاهدة عدة مباريات سابقة لسيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق وتحديد طريقة اللعب التى سيخوض بها الجونة اللقاء كما حذر مصطفى لاعبيه من خطورة سيراميكا وهجماته المرتدة كما حذر لاعبيه من الاندفاع فى المباراة خاصة أن سيراميكا يسعى بقوة لتحقيق بداية مثالية مع مديره الفنى الجديد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة