اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


اتحاد الكرة يدرس تقديم طلب تأجيل مباراة المنتخب أمام غينيا

أحمد إسماعيل

الإثنين، 09 مايو 2022 - 10:02 م

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، تقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي للعبه من أجل تأجيل مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا المقرر لها في الثاني من يونيو المقبل بتصفيات أمم إفريقيا 2023.
ويأتي طلب اتحاد الكرة بعدما كشف كاف عن موعد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في 30 مايو الجاري بالمغرب.
ويقترب الأهلي من اللعب في نهائي دوري الأبطال بعدما فاز علي وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي.
ويسعي مسؤولي اتحاد الكرة لتأجيل مباراة مصر و غينيا لمدة من 24 الي 48 ساعة حال تأهل الأهلي الي نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشواره بتصفيات أمم إفريقيا 2023 أمام غينيا بالقاهرة في الجولة الأولي يوم 2 يونيو المقبل قبل أن يلعب أمام إثيوبيا على ملعب الأخير يوم 6 يونيو .

و اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف استضافة المغرب لنهائي دوري افريقيا 2022 ، وحدد كاف يوم 30 مايو موعدا للمباراة المنتظرة.

 ونشر كاف بيانا قال خلاله :" تلقى كاف عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي بطولة توتال إنرجي لكرة القدم 2022 ".

وأضاف :"سحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم بعد ذلك عرضه.لذلك ، يسر كاف أن يمنح المغرب استضافة نهائي بطولة توتال إنرجي CAF دوري أبطال أفريقيا 2022. موعد المباراة النهائية هو 30 مايو 2022".

واختتم :"تجري حاليًا مناقشات داخل كاف للعودة إلى النهائي القديم ذهابًا وإيابًا من ذهاب وإياب لتحديد الفائز بدوري أبطال أفريقيا ، بدلاً من نهائي الذهاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة