محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح: الأجواء الرياضية في مصر وليفربول متشابهة| فيديو

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 11 مايو 2022 - 03:39 م

علق محمد صلاح نجم ليفربول علي أوجه التشابة بين تشجيع كرة القدم في مصر وليفربول .

وقال صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس : "اعتقد أن الثقافة متشابهة نوعا ما لقد أتيت من بلد أهلها يحبون كرة القدم والخلفية الثقافية تقول ذلك وعندما أتيت إلى ليفربول وجدت أن الجماهير تحب كرة القدم أيضا ونحن نعمل على هذه الأمور".

وأضاف "أتمنى أن نحقق الرقم القياسي، أنا أبذل قصارى جهدي للتتويج بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال لكن الأهم هو العمل الجماعي ومصلحة الفريق".

وعن مونديال 2022 قال صلاح : "متأكد من أن المونديال سيكون جيدا للغاية، وقطر ستتمكن من تنظيم كأس العالم بشكل رائع".

واضاف : "العالم العربي بصفه عامة مهووس بكرة القدم ونلعب جميعنا بشغف من أجل الاستمتاع أيا كان الوضع".

وواصل حديثه: "أعتقد أن العالم يدعم قطر لتنظيم كأس العالم بنجاح وأن يكون رائعًا".

يذكر أن محمد صلاح سيغيب عن بطولة كأس العالم 2022 عقب فشل منتخب مصر في التأهل للعرس العالمي بالهزيمة أمام السنغال بالمرحلة الأخيرة بالتصفيات .

وفي نفس السياق حقق نادي ليفربول، فوزا صعبا على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «فيلا بارك»، في لقاء مؤجل من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وواصل ليفربول الضغط على مانشستر سيتي في الصراع الملتهب على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة بجولتين فقط.

ورفع ليفربول رصيده إلى 86 نقطة ليتساوى مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولكن الأفضلية للسيتي بفضل فارق الأهداف، مع العلم أن الفريق السماوي سيلعب غدا ضد وولفرهامبتون.

وافتتح دوجلاس لويز التسجيل للفيلا في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل الريدز سريعا بهدف للمدافع جويل ماتيب في الدقيقة 6، وسجل ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 65.

وأضاف: " اعتقد طيلة حياتي احاول ان اكون علي الطريق الصحيح قبل 2018 قيل إنني لن أفعل شيئًا بعد الرحيل عن تشيلسي وقالوا إنني لن أحقق شيئًا لكنني استمريت ولعبت جيدًا وفزت بالعديد من الألقاب وأحاول بذل قصارى جهدي والفوز مع النادي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ولكن الأهم بالطبع هو الفريق في النهاية".

محمد صلاح: بالأرقام أنا الافضل في مركزي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة