المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية
المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية


تفعيل الكشك الإلكتروني بالمعادي لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين

محمود كساب

الجمعة، 13 مايو 2022 - 10:09 م

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تفعيل الكشك الإلكتروني بحي المعادي لتلقى الشكاوى والطلبات على مدار ٢٤ ساعة وفى ايام العطلات الرسمية والتي من المتوقع ان تساهم الخدمة الجديدة في توفير الوقت والجهد الى جانب اتاحة الفرصة للتقديم على الخدمة بعد انتهاء اوقات العمل الرسمية . 
 
 اكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن المواطن، سوف يتمكن من معرفة الأوراق المطلوبة للخدمة، وتقديمها من خلالها ، وإيصالها للجهة المطلوبة، ومن الممكن سداد أي رسوم للخدمات المقدمة من خلال الكشك الإلكتروني، بدلًا من الذهاب للحي في أي وقت .
 
واضافت  ان العمل على تقديم جميع خدمات المحليات إلكترونيًا خطوة هامة فى ظل الوضع الراهن لمواجهة وباء كورونا والاستمرار في تقديم الخدمات للمواطن بطريقة ميسرة وآمنة تضمن السلامة واستمرار العمل في آن واحد مشيرة إلى أهمية وجود كوادر بشرية تتمتع بقدر عالٍ من السمات والقدرات والمهارات في استخدام تلك التكنولوجيا وهذه الأساليب.
 
الجدير بالذكر ان الكشك الالكتروني مزود بتليفون وكاميرا للتواصل مع مؤدي الخدمة، هذا ويقوم الكشك الإلكترونى بتلقى كافة طلبات الاهالى وعرضها على المسؤولين لإيجاد حلول لها و هو مزود بماسح ضوئي ، يمكن للمواطن طبع المستندات ويضغط على زر الإرسال لإرسالها للجهة المطلوبة، وهو في مكانة .

وفي سياق اخر وتنفيذا للتوجيهات بتكثيف اعمال النظافة والتصدي لكافة المخالفات تواصل الاجهزة التنفيذية بحي المعادي برئاسة السيد اللواء احمد جودة حملات النظافة المكبرة بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئى لمراجعة اعمال نظافة وجمع مخلفات القمامة والاتربة بالاتوستراد و مربع غرب و كورنيش النيل قطاع المعادى وشارع ٩ و بمنطقة نيركو وشارع مصر حلوان الزراعى ومحيط مستشفى القوات المسلحة و ابراج عثمان .

كما تم القضاء على مخالفة فى المهد حيث تم ازالة رامب بدون ترخيص بعمارة ٣١ شارع ١٢ مع شارع ٧٢ وتم اتخاذ اللازم وعمل كافة الاجراءات القانونية .

 

 

اقرأ أيضا:نائب محافظ القاهرة: تطوير جبخانة محمد علي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة