هوكي السيدات بالشرقية
هوكي السيدات بالشرقية


تفاصيل تتويج «سيدات الشرقية» ببطولة كأس مصر في الهوكي | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 15 مايو 2022 - 10:51 ص

كشف إبراهيم الباجوري، المشرف العام على قطاع هوكي السيدات بالشرقية، تفاصيل الفوز فريق السيدات ببطولة كأس مصر، مؤكدًا أن المنافسة كانت شرسة، حيث تشهد اللعبة تطويرا كبيرا كل عام مقارنة بالسابق عليه.

وأضاف الباجوري في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاععلى القناة "الأولى" والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد: "دائما ما نسعى إلى الحصول على المركز الأول، ونقدم كل شيء للعبة، وأشكر مجلس الإدارة لأنه يذلل أي عقبات في اللعبة، ونقدم ملابس وتغذية وعلاج وتدريب وبدلات مثل الأهلي والزمالك". 

وتابع المشرف العام على قطاع هوكي السيدات بالشرقية: "لدينا لاعبات مميزات للغاية، وكلهن على مستوى عالٍ وذوات كفاءة كبيرة، ولدينا متزوجات وأنجنب أطفالا ويداومن على التدريبات ويصطحبن أولادهن، وفي هذا الموسم فزنا بالرباعية، وهي الدوري والكأس والجمهورية لمواليد 2002 وبطولة السوبر على حساب نادي سموحة وصيف بطولة الدوري". 

وأكد إبراهيم الباجوري،: "الشرقية كلها بتحب الهوكي، إحنا بلد الحوكشة، وأغلب لاعبي ومدربي مصر من الشرقية، إحنا زي الإسماعيلي برازيل مصر، مفيش شارع يخلو من الكورة، ونفس الوضع في الشرقية في لعبة الهوكي".

اقرأ أيضا:محافظ الشرقية يهنئ لاعبات فريق هوكي  ببطولة كأس مصر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة