حجازى
حجازى


حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع أحمد حجازي

أخبار الرياضة

الأحد، 15 مايو 2022 - 12:42 م

‏‎رغم نفى مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الدخول فى أى مفاوضات لعودة أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة السعودى إلا أن ما تردد فى الأونة الاخيرة عن دخول إدارة الأهلى فى مفاوضات مع المدافع أحمد حجازى لاعب فريق اتحاد جدة السعودى للحصول على خدماته فى الموسم المقبل والعودة مجددا للأهلى لا يزال فى الصورة بعد طرح اسم اللاعب للعودة مجددا للفريق لحاجة الفريق لمدافع صاحب خبرة مثل حجازي.


‏‎ونفى مصدر داخل لجنة التعاقدات بالأهلى هذا الامر، مشيرا أن حجازى بلا شك أحد افضل المدافعين فى مصر ولكن لم تدخل إدارة الأهلى حتى الآن فى أى مفاوضات لضم اللاعب.

وأكد المصدر ذاته قيام أحد الوكلاء بترشيح حجازى على مسئولى القلعة الحمراء، لكن لم يتخذ مجلس إدارة الأهلى أى إجراء، كما أشار إلى عدم تواصل أحد من الأهلى مع اللاعب أو وكيله خلال الفترة الماضية.


‏‎وأضاف المصدر أن حجازى يحصل على مبلغ مرتفع جدًا من النادى السعودى ويقارب إلى 3 ملايين ونصف دولار، بالإضافة إلى أن اتحاد جدة لن يفرط فى خدمات حجازى بسهولة.


‏‎هذه التصريحات جاءت لتغلق الباب أمام أندية اخرى مثل بيراميدز والزمالك للدخول فى مفاوضات مع اللاعب الدولى ورفع سعره وأن هناك نية لدى مجلس ادارة الأهلى للتفاوض مع اللاعب حول العودة مجددا للفريق الأحمر.

اقرأ أيضا | قبل المواجهة فى الجزائر الأهلي «يمتص» ثورة الوفاق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة