مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي أمام أضنة سبور

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 16 مايو 2022 - 06:55 م

تواجد المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي على مقاعد بدلاء فريقه خلال مباراة أضنة سبور والتي ستنطلق بعد قليل ضمن مواجهات الجولة الـ37 للدوري التركى .

 ويستضيف جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، نظيره أضنة ديمرسبور مساء اليوم، الاثنين، فى إطار مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2022.

ويحتضن ملعب «مركب على سامي يان الرياضي» مواجهة جالاتا سراي ضد أضنة ديمرسبور، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة.

ويقع جالاتا سراي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى التركى للموسم الحالي برصيد 48 نقطة جمعها من 36 مباراة، بينما يحتل الفريق الضيف أضنة سبور المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة .

ويسعى رفقاء مصطفى محمد لاستغلال الملعب والجمهور للفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاث للقفز 4 مراكز دفعة واحدة والتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب.

بينما سيكافح فريق أضنة ديمرسبور، للفوز بالمباراة للتقدم نحو المركز السادس والاقتراب من مراكز المقدمة.

وشارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 25 مباراة هذا الموسم في الدورى التركى أسهم خلالها في تسجيل 9 أهداف؛ حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أخرى.

وأبدى مصطفى محمد أسفه لاحتلال فريقه المركز الثالث عشر فى الدوري التركي قائلا، "نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا فى الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف".

وعن اهتمام فناربخشة السابق قال مصطفى محمد، "قبل انتقالي إلى جالاتا سراي كان هناك اهتمام من فناربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى جالاتا سراي، لكن الزمالك لم يرغب في رحيلي، كان هناك دوري أبطال أفريقيا, لكنني لم أتحدث معه بعد انتقالي إلى تركيا".

يمكنك مشاهدة المباراة عن طريق الأقمار الصناعية الأوروبية؛ حيث لا توجد قناة ناقلة للدوري التركي في الوطن العربي.

تذاع قمم الدوري التركي أحياناً على قنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط، لكن بالتأكيد ستجدها على النسخة التركية للشبكة beIN SPORTS TR.

أضنة سبور بوابة جالاتا سراي للقفز 4 مراكز بالدوري التركي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة