طارق العشري
طارق العشري


العشري: خططنا للفوز على الزمالك منذ أسبوع.. وزيزو وبن شرقي يصنعان الفارق

الخطيب جمال

الثلاثاء، 17 مايو 2022 - 11:43 م

أعرب طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدف دون رد في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" خططنا للفوز على الزمالك منذ أسبوع، ومن الواضح تأثر المنافس بخسارة المباراة السابقة أمام إنبي، وحصلنا على ثلاث نقاط أمام فريق كبير".

وتابع العشري :" لعبنا على عامل الخطأ أمام الزمالك ونجحنا في استغلال الخطأ، وكنا نعلم أن الفريق سيندفع هجوميا أمامنا لتحقيق الفوز ، وهذا ما فعلناه في مباراة الأهلي وكنا قريبين من الفوز أيضا في هذه المباراة".

وأضاف المدير الفني :" أبارك للاعبي فريقي وأتمنى التوفيق لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأعاني من تقديم مباريات جيدة أمام الفرق الكبيرة فقط، لأن اللاعبين يكون لديهم دوافع إضافية كبيرة، والجميع يرغب في عرض نفسة أمام الأهلي والزمالك".

وأوضح المدير الفني أن طبيعة اللاعب المصري هي عدم الاستمرارية في الأداء الجيد، وهذا ما ظهر في فريقه بعد التعادل مع الأهلي ويتمنى ألا يتكرر بعد الفوز أمام الزمالك.

وقال العشري :" عندما توليت تدريب فريق فريق طلائع الجيش كانت هناك بعض المشاكل الدفاعية، وقمنا باستغلال فترة التوقف الدولي وتم التحضير والتنظيم ونجحنا في الظهور بشكل أفضل، وفيما يخص الناحية المعنوية كان التعادل أمام الأهلي بطعم الفوز وسنعمل على الظهور بشكل جيد بعد مواجهة الزمالك"

وتابع المدير الفني :" انتقلنا من مزاحمة فرق القاع إلى فرق الوسط وهذا هدفنا الأساسي ونرغب في التحسن بشكل مستمر وتدريجي مثلما فعلنا قبل ذلك مع فريق حرس الحدود، لكن الأهم الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وتدعيم صفوف الفريق بالعناصر التي يحتاجها".

وأضاف المدير الفني أن أحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي قادران على صناعة الفارق مع الزمالك خلال الموسم الحالي، بالرغم من أن بن شرقي مردوده أقل من المواسم الماضية، كما أن إمام عاشور نجح في تحقيق طفرة في وسط الملعب.

وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الضيوف رصيدهم إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة