نوعية المنوفية  تستكمل مبادرة " جامعتي جميلة " بمجموعة بروتوكولات تعاون مع كليات الجامعه
نوعية المنوفية  تستكمل مبادرة " جامعتي جميلة " بمجموعة بروتوكولات تعاون مع كليات الجامعه


استكمال مبادرة «جامعتي جميلة» وتوقيع بروتوكولات تعاون بـ«كليات المنوفية»

محمد الشامي

الأربعاء، 18 مايو 2022 - 06:01 ص

واصلت كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية إطلاق مبادرة "جامعتى جميلة" تماشيا مع سياسة الدولة العامة في أن تساهم الكليات الفنية بمشروعات تجميل المجتمع المحيط بها، وبناء على توجيهات الأستاذ الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، وفي إطار المشاركة المجتمعية الفعالة التي توليها الكلية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني.

 وأكد الدكتور محمد زيدان عميد كلية التربيه النوعيه بجامعة المنوفية أنه تم مؤخراً توقيع سلسلة بروتوكولات للتعاون بين الكلية وكليات الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي والإعلام والاقتصاد المنزلي والأسنان والطب البيطري ، والتي ستليهم حزمة من بروتوكولات التعاون مع باقي كليات ومعاهد الجامعة.

وقالت الأستاذة الدكتوره امانى فرغل عضو المبادرة أن هذه البروتوكولات تأتى في إطار المساهمة في تجميل وتنفيذ بعض الأعمال الفنية بتلك الكليات بمشاركة كل من  الدكتورة ريهام خليل الاستاذه بقسم التربية الفنية وتحت إشراف الدكتورة إيناس مصطفى رئيس قسم التربية الفنية.

من جهة اخرى افتتح الدكتور محمد زيدان عميد الكلية فعاليات المعرض الفني ضمن مقرر مادة التصوير لطلاب الفرقة الرابعة وبحضور الدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف العيسوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والدكتور ميلاد ابراهيم وكيل الكلية لشئون البيئة والدكتورة ايناس مصطفى رئيس قسم التربية الفنية والدكتور جمعه حسين مدير وحدة ضمان الجوده ولفيف من  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بالقسم وتحت إشراف الدكتورة منال الشيمي الأستاذ المساعد بقسم التربية الفنية.

وعقب الافتتاح تفقد زيدان أروقة المعرض وتعرف بالشرح على مكوناته، حيث أعرب عن سعادته البالغة بمتتجات الطلاب، مؤكداً أن تلك المعارض خطوة على الطريق الصحيح لاكتشاف المواهب الفنية الكامنة لدى الطلاب، الأمر الذي سينعكس على تجميل وتطوير البيئة داخل وخارج الكلية، والإرتقاء بالذوق العام ، موجهاً الشكر لاستاذ الماده والقائمين على تدريس الجانب العملي من أعضاء الهيئة المعاونة لجهودهم الملموسة في مخرجات الطلاب.

ومن جانبها قالت الشيمي، أن المعرض يعد نتاج أعمال الطلاب الفرقة الرابعة بالقسم، في نهاية الفصل الدراسي الثاني كتطبيق عملي للمادة التصوير، موجهة الشكر للقائمين على هذا المعرض 

إقرأ أيضاً:  جهاز الضباب يتصدى لوقاية قرى مركز شبين الكوم من «الناموس والحشرات الطائرة»

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة