النصر السعودي
النصر السعودي


الرائد يصطدم بـ النصر في الدوري السعودي 

هبة سلامة

السبت، 21 مايو 2022 - 10:44 ص

يحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرائد، في مواجهة قوية تجمع الفريقين، اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 27 من موسم 2021-22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تطمح كتيبة النصر لمواصلة النجاحات وتحقيق الانتصارات، كما حدث في آخر جولتين، للاستمرار في وصافة الترتيب خلف الاتحاد المتصدر، وستدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على الشباب في الجولة الماضية بأربعة أهداف لهدفين ليصل العالمي إلى النقطة 51.

أما الرائد فيعاني بشكل واضح هذا الموسم، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، تساعده في مشواره للهروب من مناطق الهبوط.

يأتي تشكيل النصر المتوقع ضد الرائد كالآتي: 

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالفتاح عسيري، أنسيلمو دي مورايس، عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري

خط الهجوم: جوناثان رودريجيز، أندرسون تاليسكا

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، ويتواجد الرائد بالمركز التاسع وفي رصيده 30 نقطة بعد مرور 26 جولة.

ويفتقد النصر لخدمات فينسنت أبو بكر لعدم الجاهزية، بينما يتواجد صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز بقائمة المباراة بعد التأكد من جاهزيته.

موعد مباراة النصر أمام الرائد هو اليوم السبت الموافق 21 مايو 2022، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.

تذاع مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC، ويتم تنقل المباراة عبر قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع.

اقرأ أيضاً: مكافآت خاصة لاتحاد جدة في حال تخطي الهلال بالدوري السعودي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة