إزالة 7 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية
إزالة 7 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية


إزالة 7 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية

حازم نصر

الأحد، 22 مايو 2022 - 09:04 م

قامت الوحدات المحلية  بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع مديرية الأمن ومديرية الزراعة وإدارة أملاك الدولة، بإزالة 7  حالات تعدِ بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأشار المحافظ الدكتور أيمن مختار،  إلى أن التعديات التي تم إزالتها تقع  بمدن  ومراكز المنصورة والمنزلة وميت غمر ودكرنس.

وفي مركز ومدينة المنصورة، تم إزالة تعدِ بقرية شاوة على مساحة 120 مترًا وتم تسليمها خالية من التعدي إلى الزراعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وفي مركز ومدينة المنزلة، تم إزالة  فورية لسور مخالف من البلوك الأبيض على مساحة 150 متر مربع  بمنطقة ساحة شتا بالمدينة، كما تم متابعة إزالة  فورية  لسمل خرساني مخالف بمنطقة توفيق حماده على مساحة 120 متر مربع وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

وفي مركز ومدينة ميت غمر، تم إزالة فورية لصب سقف مخالف بمنطقة دقادوس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وفي مركز ومدينة دكرنس رئيس المركز أنه تم تنفيذ إزالة وفك شدة خشبية مسلحة  بقرية دموه  للتعدي علي الشارع بالمخالفة للمخطط التفصيلي و لشروط الترخيص الصادر لها وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة  طبقا للقانون .

وأضاف المحافظ بأنه تم تنفيذ حملة لفحص رخص البناء لعدد من الحالات للتأكد من صحتها والالتزام بالاشتراطات الهندسية وعدم التعدي على خط التنظيم بقرية ميت طريف .

وأكد  المحافظ  " مختار "  إلى أن التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة مشيرا إلى  تضافر جهود جميع الأجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصا علي حقوق الدولة وحقوق المواطنين .



أقر إيضاً: مدير إسكان البحرالأحمر يتابع تنفيذ 4 عمارات سكنية بالغردقة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة