إزالة الدهون من الأنف
إزالة الدهون من الأنف


للجنس الناعم .. «إزالة دهون الأنف» بوصفة الليمون

شيرين الكردي

الإثنين، 23 مايو 2022 - 11:21 ص

هناك طرق لـ«إزالة الدهون من الأنف» بشكل طبيعي، فبعض الأشخاص يصابون بالدهون في منطقة الأنف وهذا يجعل مظهر الأنف غير مقبول، كما أن الدهون الموجودة في الأنف مشكلة كبيرة لكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون إيجاد الطريقة الصحيحة للتخلص منها، ولكن إزالة الدهون من الأنف بسيطة ويمكن التخلص منها لفترة طويلة وإلى الأبد ، تظهر دهون الأنف عند كثير من الناس سواء رجال أو نساء.

لكن بالنسبة للمرأة تعتبر مشكلة كبيرة وعقبة خاصة عند وضع مستحضرات التجميل ، لذلك تحرص المرأة على التخلص من دهون الأنف للحصول على مظهر جميل وشفاف.

لذلك تعاني صاحبات البشرة الدهنية من كثرة إنتاج الوهم بالبشرة كنتيجة لإتساع المسام بالوجه مما يترتب عليه كثرة الدهون وخاصة حول الأنف مسببة في نهاية المطاف تكون الرؤوس السوداء والحبوب بالأنف مما يتسبب في الإحراج لديهن ومن خلال هذا الموضوع سوف نوضح لكِ كيفية إزالة دهون الأنف طبيعياً بالليمون .

- فوائد تطبيق عصير الليمون على البشرة والأنف :

1- يعمل على تخليص البشرة من البكتيريا والميكروبات والتي تتسبب في الإصابة بحب الشباب.

2- يساهم في تقليل الزهم بالبشرة حيث أنه يوازن كمية إفراز الزيوت بالبشرة ويحد من زيادتها نظراً لإحتوائه على حمض الستريك.

3- يعمل على تفتيح البشرة والحد من ظهور التجاعيد بها والخطوط الرفيعة والدقيقة .

لذلك نقدم لكي سيدتي 3 طرق لإزالة دهون الأنف طبيعياً بالليمون:
الوصفة الاولي .. وصفة الليمون والعسل :

كيفية الإعداد والتحضير :
1- اخلطي مقدار ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من العسل وقلبيهم بشكل جيد .
2- بللي أنفك جيداً وقومي بتجفيفها ثم قومي بتطبيق الوصفة على الأنف .
3- اتركي الوصفة على أنفك حتى تجف .
4- غسلي المكان المُطبق عليه الماسك بالماء الفاتر .

الوصفة التانية .. وصفة الليمون والسكر 

كيفية الإعداد والتحضير
1- امزجي ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من السكر لعمل مقشر طبيعي .
2- قومي بتطبيق الوصفة على أنفك مع القيام بفرك الأنف من المقشر بعدما يجف .
3- اغسلي أنفك بعدها بالماء البارد .

- الوصفة الثالثة .. وصفة الليمون والماء 
كيفية الإعداد والتحضير :

1- امزجي مقدار ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الماء .
2- بواسكة قطعة من القطن يمكنكِ تطبيق الوصفة على أنفكِ وتركها حتي تجف تماماً.
3- اشطفي أنفكِ بعدها بالماء العادي .

كيف تقلل دهون الأنف بشكل طبيعي؟
تعتبر دهون الأنف مشكلة بارزة بين كثير من الناس. أسهل طريقة للخروج هي إجراء عملية جراحية للحصول على أنف جذابة بشكل مثالي، ومع ذلك ، يمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة ويمكن أن يكون لها آثار جانبية طويلة المدى، وبالتالي ، فمن المستحسن أن تذهب للعلاجات الطبيعية.

لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها الحصول على أنف منظم وجذاب، من ممارسة الأنواع الصحيحة من التمارين إلى دمج النظام الغذائي الصحيح في روتينك اليومي ، هناك العديد من الطرق لتقليل دهون الأنف بشكل طبيعي.

الأنف هو النقطة المحورية في وجهك، إنها نقطة مركزية تجذب أكبر قدر من الاهتمام من الناس، هناك العديد من الاستطلاعات التي تشير إلى فكرة أن أول ما يلاحظه الشخص في شخص آخر هو أنفه، لذلك ، من المهم أن يكون لدى الناس أنف جذابة.

بعض الناس لديهم أنوف سمينة، كثير منهم قادرون على التعامل مع الأمر بشكل إيجابي والتغلب على مخاوفهم، ومع ذلك ، هناك بعض الأشخاص الذين يعملون في طريقهم لتقليل دهون الأنف.

1- استخدم جل معجون الأسنان الطبيعي :

يدرك الكثير من الناس جيدًا هذه النصيحة، هناك العديد من جل معجون الأسنان الطبيعي المبرد الذي يمكن أن يساعد في تقليل دهون الأنف، يساعد في إزالة السيلوليت، يساهم تطبيق هذا الجل في تعزيز تدفق الدم، هذا يمكن الجسم من تقليل حرق الدهون بشكل أسهل، كل ما عليك فعله هو تحضير جل معجون الأسنان وتطبيقه على الأنف لمدة 10 دقائق تقريبًا، بعد هذا التطبيق ، يجب عليك الاحتفاظ به كما هو على الأنف لمدة نصف ساعة القادمة، في النهاية ، نظف الأنف للحصول على نتائج أفضل.

2- استخدم مسحوق الزنجبيل :

من المثير للدهشة أن مسحوق الزنجبيل يمكن أن يفعل المعجزات عندما يتعلق الأمر بتقليل دهون الأنف، أثبت الزنجبيل أنه فعال للغاية عندما يتعلق الأمر بتنغيم الأنف، يمكن أن يساعد في حرق جميع الأحماض الدهنية بطريقة ناجحة للغاية، إنها طريقة بسيطة يمكن من خلالها تحقيق نتائج خارقة، كل ما عليك فعله هو خلط الماء ببعض مسحوق الزنجبيل، يجب خلط المكونات جيدًا حتى لا تبقى أي كتل، ضعيه على الأنف واتركيه لمدة ساعة للحصول على نتائج مثمرة في النهاية.

اقرأ أيضاً .. دهون الأنف.. 3 طرق للتخلص منها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة