أحمد أبو الغيط
أحمد أبو الغيط


«أبو الغيط» يصل مسقط لافتتاح أعمال المنتدى الثالث للمنافسة في المنطقة العربية

أيمن عامر- أحمد نزيه

الإثنين، 23 مايو 2022 - 06:32 م

وصل أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، مساء اليوم الاثنين 23 مايو، إلى العاصمة العُمانية مسقط لافتتاح أعمال المنتدى الثالث للمنافسة في المنطقة العربية المقرر عقده يومي 24 و25 مايو الجاري بالشراكة مع وزارة التجارة و الصناعة وترويج الاستثمار بسلطنة عمان ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا "الإسكوا".

وأفاد مصدر مسئول بالأمانة العامة بأن مشاركة الأمين العام تندرج ضمن جهود جامعة الدول العربية لتعزيز التعاون في مجال حماية المنافسة ومنع الاحتكار في الدول العربية.

وأشار المصدر إلى أن أبو الغيط سيفتتح أعمال المنتدى إلى جانب قيس بن محمد اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العُماني،  ورولا دشتي، الأمينة التنفيذية للإسكوا.

تجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن الأمانة العامة للجامعة العربية تشارك بشكل فاعل في تنظيم هذا المنتدى بالتعاون مع الجهات المنظمة والشريكة لارتباط أعماله بملفات منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى التي تشرف عليها الجامعة.

وأضاف المصدر أنه من المقرر أيضًا أن يلتقي الأمين العام خلال زيارته للسلطنة بدر البوسعيدي، وزير الخارجية العماني، للتباحث حول مستجدات الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة