فريد شوقي
فريد شوقي


عودة فريد شوقي لقائمة المصري قبل مواجهة البنك الأهلي

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 25 مايو 2022 - 04:28 م

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عودة فريد شوقي، لاعب وسط الفريق البورسعيدي، وذلك استعدادا لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر، والتي تجمعه بنظيره فريق البنك الأهلي، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء غدا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

يأتي ذلك في الوقت الذي تأكد فيه غياب التونسي الياس الجلاصي لاعب وسط الفريق الأول ، عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلي لتراكم الإنذارات.

ويختتم المصري تدريبه اليوم استعدادًا لمباراته المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري، والتي تجمعه بفريق البنك الأهلي، والمقرر اقامتها في السادسة والنصف مساء غدٍ الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الستة الماضية في الدوري الممتاز ، حيث يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 7 لقاءات.
وفشل أبناء التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري في تصحيح أوضاع فريقه بعدما سقط أمام فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الستة الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والتعادل مع غزل المحلة.

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

غياب لاعب وسط المصري عن لقاء البنك الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة