حادث انقلاب سيارة بالغربية
حادث انقلاب سيارة بالغربية


مصرع وإصابة 3 في انقلاب سيارة على طريق «بسيون طنطا» | صور

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 26 مايو 2022 - 12:44 م

كتب - عصام عمارة

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب إثنان آخران في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بسيون طنطا، بنطاق قرية قرانشو التابعة لمركز بسيون، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بسيون المركزي والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة. 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين وحالة وفاة على طريق طنطا - بسيون في نطاق قرية قرانشو بدائرة مركز بسيون.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وشرطة النجدة وقوة من مباحث مركز بسيون وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين وفاة تامر سمير 45 عاما نتيجة إصابته بكسور ونزيف بالمخ وأحمد سمير "مصاب" من قرية القضابة، ومحمد عبدالسلام عياد، "مصاب" بكسور من بسيون وجميعا يعملون بإحدى الشركات بطنطا.

تم نقل المصابين للمستشفى للعلاج والجثة لمشرحة مستشفى بسيون تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والتصريح بدفن الجثة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة