تدريبات الأهلي في المغرب استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا
تدريبات الأهلي في المغرب استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا


«الكتيبة الحمراء» مستعدة للفوز على الوداد فى موقعة الأشقاء

بطولتك يا أهلي| القوة الضاربة تكتمل .. وموسيماني يضع خطة اللقب الـ11

محمود سعيد- إسلام فاروق

الجمعة، 27 مايو 2022 - 05:39 م

أصبح معسكر الأهلى بالمغرب والذى انطلق من مساء الأربعاء الماضى بمثابة الأشغال الشاقة استعدادا لخوض مباراة الحسم أمام الوداد المغربى فى ذهاب نهائى دورى أبطال افريقيا المقرر له في التاسعة مساء على ملعب مركب محمد الخامس يوم الاثنين القادم.

 تفاؤل وثقة على وجوه لاعبى الأهلى قبل مواجهة الوداد

ووسط الصعوبات التى يعيشها الفريق بعد تعنت «الكاف» فى إقامة اللقاء على ملعب الفريق المنافس لأول مرة فى تاريخ دورى الأبطال ومع رفع الاهلى الشكوى للمحكمة الدولية إلا أن هذه الأجواء تزيد من رغبة الجميع داخل القلعة الحمراء لمواصلة كتابة التاريخ بعد أن حقق الفريق البطولة 10 مرات يسعى كوماندوز الأهلى لتحقيق اللقب الـ11 فى تاريخه وللمرة الثالثة على التوالى بحثاً عن إنجاز لم يصل إليه أى ناد إفريقى.

ووصلت بعثة الأهلى للمغرب يوم الأربعاء الماضى على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب وكان فى استقبالها ياسر عثمان السفير المصرى وطاقم السفارة المصرية بالمغرب لتسهيل إجراءات وصول البعثة وحرص مسئولو السفارة على التواجد الدائم مع بعثة الأهلى لتوفير كل متطلباتهم من خلال الإقامة والتدريبات وترتيب وصول الجماهير المقرر وصولهم لمطار محمد الخامس يوم المباراة.

وجاء قرار السفر مبكراً من قبل الجهاز الفنى حتى يتأقلم اللاعبون على الأجواء والدخول فى معسكر مغلق استعداداً لهذه المباراة.

على الجانب الفنى.. عقد موسيمانى العديد من محاضرات الفيديو مع اللاعبين لشرح ملامح القوة والضعف فى فريق الوداد وخطط الفريق المغربى التى يعتمد عليها من خلال المباريات الأخيرة للوداد فى دورى الأبطال.

وحاول المدير الفنى تصحيح بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية وآخرها مباراة أنبى فى الدورى وخاض الفريق تدريبات على ملعب الاتحاد الرياضى البيضاوى القريب من فندق إقامة الفريق على أن يخوض تدريبه الرئيسى بعد غد الأحد على ملعب محمد الخامس.

ويتسلح المدير الفنى للأهلى بحالة التركيز والجدية التى ظهرت على اللاعبين لتحقيق اللقب وسادت حالة من الارتياح بعد مشاركة الرباعى المصاب فى التدريب ياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدى فتحى والمالى آليو ديانج والذين ظهروا بشكل جيد فى التدريبات وأصبحوا جاهزين للمباراة فيما أصبح موقف محمد عبد المنعم مدافع الأهلى صعباً رغم محاولاته للعب من خلال البرنامج التأهيلى القوى له حيث يعانى من شد فى العضلة الضامة ويتحدد موقفه بشكل نهائى بعد غداً الأحد وأن كانت الفرصة صعبة للغاية.

وطلب موسيمانى من لاعبيه ضرورة اقتناص أنصاف الفرص لتحقيق الفوز والعودة بالبطولة.

ويحرص الجهاز الفنى على تخصيص فقرة لضربات الجزاء تحسباً للجوء المباراة لها فى حالة انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة