محمد محسن المدير الفني  لنادي سيدات البنك الأهلي لكرة القدم
محمد محسن المدير الفني  لنادي سيدات البنك الأهلي لكرة القدم


خاص| مدرب سيدات البنك: هدفنا تحقيق الثنائية الموسم المقبل

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 27 مايو 2022 - 07:05 م

عبر «محمد محسن» المدير الفني  لنادي سيدات البنك الأهلي لكرة القدم عن فوز فريقه علي  فريق الأميرة بثلاث أهداف دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الكرة النسائية.
وبهذه النتيجة احتل سيدات نادي البنك الأهلي للكرة النسائية المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.
وأكد «محسن» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الفرق بذل جهداً كبيراً  طوال الموسم وظهر بروح قتالية عالية وإصرار على تحقيق الفوز.

وأضاف «محسن» فريق سيدات البنك الأهلي يستحق الحصول علي المركز الثالث لما قدمة من إداء جيد طوال الموسم، متابعا كانت لدينا منافسة قوية من أجل حصد المركز الثالث التي استمرت للمباراة الأخيرة وبالفعل حققنا المطلوب، متابعا بعد مبارة المعادي و التي احتسبت لصالح المعادي كان يوجد هدف كبير و هو الحصول علي المركز الثالث.

 

وتابع «محسن» أن الفريق يسعي في الموسم الجديد لتحقيق لقبي الدوري والكأس والتتويج بهما لتكليل مجهود الفريق في الآونة الأخيرة،  لاسيما وأن الفريق يتمتع بأفضل العناصر بالمسابقة، بالإضافة الي الروح العالية والرغبة في تحقيق الانتصارات.

واختتم محسن حديثة بتوجية الشكل لمجلس إدارة نادي البنك الأهلي على الدعم المستمر للفريق واللاعبين والجهاز الفني.

جدير بالذكر أن سيدات وداي دجلة حققن المركز الأول، بينما حقق نادي الجونة المركز الثاني والبنك الأهلي المركز الثالث وسيدات المعادي المركز الرابع.

وعلي صعيد الرجال  حقق فريق البنك الأهلي فوزا غاليا على المصري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب  والمؤجلة من الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز،  ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز السادس، في حين يتوقف رصيد الفريق البورسعيدي عند 20 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.
يستعد نادي البنك الأهلي لمواجهة نادي سيراميكا كيلوبترا يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر ان يواجه نادي البنك الأهلي نظيره سيراميكا كيلوبترا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف علي ستاد بتروسبورت.

أقرا ايضاً|

إيهاب جلال يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا.. مفاجآت ووجوه جديدة

سيدات البنك يحصدن المركز الثالث في دوري الكرة النسائية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة