صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ابراج عصبية بطبعها .. الحمل والجوزاء الابرز 

أمنية شاكر

السبت، 28 مايو 2022 - 04:05 م


هناك بعض الأبراج التي تصنف كأكثر الابراج عصبية على الأطلاق، وفي هذا السياق نقدم لك ابرز الابراج التي تصنف من أكثر الأبراج العصبية، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 
برج الحمل 
عندما نتحدث عن العصبية يجب ان نذكر برج الحمل، فهو من الابراج العصبية للغاية، وقد يخسر الكثير بسبب عصابيته، فهو لا يفكر في حالة اصابته بالغضب.
برج الحوت
برج الحوت من الابراج الحساسة والانفعالية للغاية، فغضب برج الحوت يأتي من عاطفته، واكثر شئ يغضب برج الحوت هم الاشخاص الذين يدخلون في خصوصيتهم.
برج الجوزاء
برج الجوزاء يغضب حالة شعورة بالضغط النفسي او الجسدي، فأشخاص مواليد برج الجوزاء من الأشخاص الانفعالية والحساسة.
ويذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

أقرا أيضا|الجاك فروت .. ثمرة تنمو على أكبر شجرة في العالم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة