رجاء الجداوي - دلال عبد العزيز
رجاء الجداوي - دلال عبد العزيز


قبل ذكرى الوفاة| صورة نادرة لرجاء الجداوي مع دلال عبد العزيز

محمد عصام

الأحد، 29 مايو 2022 - 09:12 م

أحيت أميرة مختار، ابنه النجمة الراحلة رجاء الجداوي ذكرى وفاة والدتها وأيضا وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، والتي كانت أقرب الصديقات لوالدتها رجاء الجداوي.

ونشرت أميرة مختار عبر موقع تداول الصور والفيديوهات انستجرام، صورة تجمع بين الفنانتين الكبيرتين "رجاء الجداوي و دلال عبد العزيز"، وقامت بالتعليق عليها، وكتبت: «الله يرحمكم حبايبي في الجنه ونعيمها بإذن الله يارب الصبر من عندك».

كانت قد أعربت أميرة مختار منذ فترة، عن فخرها وسعادتها بحضور احتفالية قادرون باختلاف، لذوى الهمم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، هى وابنتها روضة، مؤكدة أنها عادت إلى منزلها وبداخلها سعادة لا يمكن وصفها بهذا اليوم العظيم المملوء بأحاسيس كثيرة من الحب والفخر والود والنقاء والبراءة والعطاء، وأضافت أنها تعتبر الرئيس السيسي أب لها ولكل المصريين.

 ونشرت أميرة، صورة من الاحتفالية، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: «تشرفت بحضور هذا اليوم العظيم المملوء بأحاسيس كثيرة من الحب والفخر والود والنقاء والبراءة والعطاء، يوم قادرون باختلاف، الاحتفالية الثالثة تحت رعاية وتشريف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وبرعاية أ.د أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ودكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى».

أقرأ أيضا| بعد عام من الحزن.. دنيا سمير غانم تعود للفن بمسرحية جديدة مع علي ربيع


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة