الميريا يصعد للدوري الإسباني الممتاز
الميريا يصعد للدوري الإسباني الممتاز


التفاصيل الكاملة | صعود نادي الميريا للدوري الإسباني الممتاز

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 30 مايو 2022 - 08:46 ص

تأهل نادي الميريا الإسباني إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى "لا ليجا" بعد تعادله مع ليجانيس في الجولة 42 والأخيرة من المسابقة.

وتصدر الميريا ترتيب أندية الدرجة الثانية برصيد 81 نقطة فيما رافقه بلد الوليد بعدد النقاط نفسه ليتأهلا إلى "الليجا" فيما هبط منها كل من ليفانتي وألافيس وغرناطة.

وتقدم ليجانيس في اللقاء عن طريق بورخا جراسيس قبل أن يعدل رودريجو النتيجة إلا أن أصحاب الأرض عادو لتسجيل هدف السبق بتوقيع كينيث أوميرو ليعود المتصدر ويضمن صعوده بهدف عمر صادق.

 

 

صعود نادي الميريا للدوري الإسباني الممتاز

ونشر تركي آل الشيخ، مالك نادي الميريا، فيديو له من المدرجات بعد تأهل فريقه إلى الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل 2021-2022.

وظهر في الفيديو احتفل تركي آل الشيخ وجمهور نادى الميريا، بالتأهل إلى الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل 2021-2022.

وكتب تركي آل الشيخ: "الحمدالله يارب، بطل الدوري".

صعود نادي الميريا للدوري الإسباني الممتاز

ونجح الميريا في العودة إلى الدوري الإسباني، بعد احتلال صدارة جدول ترتيب الدرجة الثانية بـ81 نقطة، وذلك من خلال التعادل مع ليجانيس 2-2 في الجولة الأخيرة.

وباتت هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الميريا إلى الدوري الإسباني بعد غياب 7 سنوات، منذ المشاركة في المسابقة لآخر مرة في موسم 2014-2015.

يُذكر أن تركي آل الشيخ تملك نادي الميريا منذ عام 2019، وكان قريبا من التأهل في الموسمين الماضيين، ولكنه خسر السباق في الأمتار الأخيرة، قبل أن ينجح هذا الموسم.

صعود نادي الميريا للدوري الإسباني الممتاز

من جهته، أكد محمد العاصي، المدير التنفيذي لنادي الميريا الإسباني، أن صعود فريقه للدوري الإسباني جاء بعد عمل شاق دام لثلاث سنوات.

وقال محمد العاصي في تصريحات تليفزيونية: «فرحتنا كبيرة بالصعود للدوري الممتاز الإسباني هو تتويج لعمل شاق بدأ منذ 3 سنوات سابقة».

وتابع: «أتوجه بالشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي الميريا على ثقته في طاقم العمل المصري».

وشدد المدير التنفيذي لنادي الميريا، أنه على الرغم من القدرات الشرائية الكبيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، إلا أن قواعد fire play بالدوري الإسباني منعتنا من ضم لاعبين أعلى من حيث القيمة التسويقية.

وعن إمكانية ضم لاعبين مصريين لنادي الميريا في الموسم الجديد، أكد أنها رغبة مستمرة من جانب تركي آل الشيخ بضم لاعبين مصريين سواء كانت لناديه أو بالاحتراف في أوروبا، مشيرًا إلى أن الأمر يتم بحثه لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة