صورة موضوعية
صورة موضوعية


تطوير المشروعات: نسبة تمويل المشروعات الصناعية تصل لـ30 مليون جنيه |فيديو

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 31 مايو 2022 - 10:39 ص

قال أحمد الكناني، مدير إدارة تطوير المشروعات الصناعية والدعم التكنولوجي بجهاز تنمية المشروعات، إن الجهاز يقدم خدماته من خلال 33 فرعا منتشرين على مستوى الجمهورية، يقوموا بتقديم مجموعة من الخدمات المالية وغير المالية.

وأضاف "الكناني" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أن الجهاز يقدم كافة أنواع التمويل للمشروعات الزراعية والصناعية والخدمية والتجارية، منوهًا بأن المشروعات الصناعية تحظى بالنصيب الأكبر من التمويل، ويصل نسبة التمويل بها لـ10 مليون جنيه، وقد يصل لأكثر من 30 مليون جنيه وفقاً للقانون الجديد.

وأوضح مدير إدارة تطوير المشروعات الصناعية والدعم التكنولوجي بجهاز تنمية المشروعات، أن الجهاز يتيح مجموعة من الخدمات للمستثمرين قبل وبعد المشروع.

اقرأ أيضاً| برلمانية تتقدم بمقترح قانون للأحوال الشخصية يقيد الطلاق بإرادة الزوج

وأشار أحمد الكناني، مدير إدارة تطوير المشروعات الصناعية والدعم التكنولوجي بجهاز تنمية المشروعات إلى أن  الجهاز لديه نماذج استرشاديه للمشروعات، يتم تصميمها وفقاً لطبيعة كل محافظة واحتياجاتها، مضيفاً أن الجهاز يعمل مع معظم الجهات التي تعمل لتنمية قطاع الصناعة وعلى رأسها وزارة التجارة والصناعة في تصميم وطرح المجمعات الصناعات، وتسكين المشروعات داخل المجمعات.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة