دكتور اسامه منصور مدير مستشفى الصدر بشبين الكوم
دكتور اسامه منصور مدير مستشفى الصدر بشبين الكوم


مستشفى صدر شبين الكوم تدشن المؤتمر السنوي الثالث لها «الخميس»

محمد الشامي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 - 08:21 ص

تدشن مستشفى الصدر بمدينة شبين الكوم فعاليات المؤتمر السنوي الثالث وذلك غدا الخميس ٢ يونيو الجاري بحضور كوكبة من كبار المتخصصين في الأمراض الصدرية على مستوى الجمهورية.

 

وأكد دكتور أسامة منصور مدير مستشفى الصدر بشبين الكوم ورئيس المؤتمر في تصريحات خاصة لـ« بوابة أخبار اليوم » أن المؤتمر يستمر على مدار يوم واحد وسيكون حافلا بالمحاضرات العلمية المتخصصة وورش العمل المتنوعة والتي يشهدها نخبة من أساتذة الجامعات والمتخصصين في مجال الأمراض الصدرية.

 

اقرأ أيضا| رئيس مدينة شبين الكوم يشدد برفع نواتج التطهير والمخلفات بقرى المركز

 

وأضاف أن فعاليات المؤتمر سوف تشهد ٤ حلقات علمية متخصصة في كافة المجالات الطبية التي تهم أكبر قطاع من المختصين المشاركين بفعاليات المؤتمر فيما يتعلق بالأمراض الصدرية، كما يعني المؤتمر في فعالياته المتنوعة بكل ما يختص بجائحة كورونا وطبيعة الموقف الراهن لها وما بعد الجائحة وتداعياتها. 

وألمح رئيس المؤتمر السنوي الثالث لمستشفى صدر شبين الكوم إلى أن المؤتمر سيتناول كل ما يتعلق بالأمراض الصدرية وجراحات الصدر والأورام التي تصيب منطقة الرئة بما يحقق أكبر فوائد علمية ممكنة لجميع المشاركين بفعاليات المؤتمر لاسيما وأنه سيحظى بالعديد من الأوراق البحثية الجديدة والمتنوعة حول الأمراض الصدرية والوقاية والعلاج. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة