مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الجيزة
مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الجيزة


معركة البقاء والبناء.. فعالية لمؤسسة حياة كريمة في الجيزة 

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الخميس، 02 يونيو 2022 - 02:38 م

نظمت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الجيزة، فاعلية معركة البقاء والبناء، حيث عرضت مؤسسة حياة كريمة، الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار الجزء الثالث " القرار"، على شاشات عرض عملاقة في 12 مركز شباب على مستوى محافظة الجيزة، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة. 


جاء ذلك ضمن دور مؤسسة حياة كريمة في محور بناء الإنسان المصري، والدور التوعوي لمؤسسة حياة كريمة، لترسيخ المعاني والقيم الوطنية.

اقرأ أيضا| قرية العصارة تشهد جلسات الدوار لمشروع تنمية الأسرة المصرية بأسيوط 


وذلك بحضور الدكتور عمرو عوض، مسؤول ملف الحماية الاجتماعية بمؤسسة حياة كريمة في الجيزة، والنائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ، وعدد من المسئولين التنفيذيين، وحضور كبير من الشباب والأهالي، اللذين تفاعلوا مع الحلقة الأخيرة من المسلسل، وأبدوا سعادتهم بالحقائق التي تم عرضها .

وفي سياق أخر، تمكنت محافظة الجيزة من إنجاز الشكاوى والبلاغات الواردة من مواطنى الجيزة إلى إدارة الأزمات والكوارث التابعة لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة خلال الشهر الماضى من خلال الخط الساخن للمحافظة او منظومة صوتك مسموع عبر تقنية الواتس اب.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة قد تلقت ١٩٨٢ بلاغا وشكوى من المواطنين الشهر الماضى تمت الاستجابة لها وحلها بالتنسيق بين الأجهزة المختصة.


وأكد راشد أن الشكاوى المتبقية التى لم يتم انجازها حتى الآن تتعلق بإستكمال اعمال إصلاح وصيانه لكابلات كهربائية من قبل الجهة المختصة أو تنفيذ مشروع للصرف الصحى وذلك في اطار الاستجابة لمطالب المواطنين وحلها .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة