إنطلاق بطولة الجمهورية كأس مصر لكمال الأجسام في محافظة أسيوط 
إنطلاق بطولة الجمهورية كأس مصر لكمال الأجسام في محافظة أسيوط 


انطلاق بطولة كأس مصر لكمال الأجسام في أسيوط 

محمود مالك

الخميس، 02 يونيو 2022 - 05:25 م

شهدت محافظة أسيوط انطلاق بطولة كأس مصر لكمال الأجسام بحضور لاعبين من جميع الأوزان، برئاسة الدكتور عادل فهيم رئيس اتحاد مصر لكمال والعربي والإفريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد، وبحضور الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وشهدت البطولة عرض جيد للاعبين في جميع الأوزان. 

جاء البطولة تحت إشراف منطقة أسيوط لكمال الأجسام برئاسة الكابتن روماني نادي رئيس منطقة أسيوط، وعمرو حسني رمضان عضو، وهيثم سيف عضو، وعلاء محمد كمال، ومايكل عاطف جبرائيل أعضاء منطقة أسيوط. 

وشهدت البطولة تكريم 3 لاعبين في كل وزن بداية من وزن 65 وحتى الأوزان المفتوحة فوق الـ 100 كيلو، وأعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط دعمه الكامل لتفعيل الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب والأندية وتبني المواهب الرياضية في مختلف الرياضات. 

وأشار محافظ أسيوط إلى استعداد المحافظة لاستقبال البطولات في مختلف الرياضات ومشاركة لاعبيها في مختلف البطولات المحلية والدولية ونجاح المؤسسات الرياضية والتعليمية بالمحافظة في استضافة وتنظيم العديد من البطولات لتخرج في أحسن صورة لافتاً الى أهمية رياضة كمال الأجسام وشعبيتها الكبيرة كما استعرض المحافظ أبرز الإنجازات والمشروعات القومية التي تم ويجرى تنفيذها على أرض المحافظة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يستقبل رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام


وأستعرض الدكتور عادل فهيم أبرز إنجازات الاتحاد المصرى لكمال الأجسام وإنجازات لاعبيه ثم الجهود المبذولة لتنظيم بطول الجمهورية لكمال الأجسام على أرض المحافظة وإتاحة الفرصة لأبناء المحافظة من المتميزين رياضياً المشاركة في تلك البطولة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة