منطقة أسوان الأزهرية
منطقة أسوان الأزهرية


بدء امتحان مادة الفقه لطلاب الثانوية الأزهرية بأسوان

محمد علي

السبت، 04 يونيو 2022 - 09:46 ص

يؤدي اليوم السبت، طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوية الأزهرية أولي امتحاناتهم بمحافظة أسوان بمادتي الفقه والتفسير وذلك مع بدء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية. 

وتوافد الطلاب للشعبة العلمية على اللجان وذلك لتأدية امتحانات الثانوية الأزهرية، وتأدية الامتحان في مادتي الفقة وتبدأ في تمام الساعة 9 صباحاً وتنتهي في تمام الساعة 11 صباحاً فيما يبدأ الطلاب والطالبات تأدية امتحان التفسير في تمام الساعة 11.30 صباحاً وينتهي الساعة 1.30 مساءاً .

اقرأ أيضا|محافظ أسوان يشيد بجهود المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية

وحرص المراقبون على تفتيش الطلاب قبل دخولهم الي اللجان، وذلك لمنع محاولة الغش من الطلاب ، وتم تيسير عملية الدخول للطلاب بيسر . 

وكان  أكد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، الانتهاء من جميع التجهيزات والاستعدادات لاستقبال طلاب الثانوية الأزهرية بأقسامها العلمي والأدبي، والعلوم الإسلامية والبعوث، في أول أيام الامتحانات اليوم السبت، في لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في مختلِف محافظات الجمهورية.

وأشار وكيل الأزهر إلى أن الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف، يتابع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالامتحانات أولًا بأول موجهًا بتوفير البيئة والجو المناسب للطلاب والمعلمين لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة