عامر حسين
عامر حسين


عامر حسين: مباراة القمة في موعدها

أميرة أنور

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 12:07 ص

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في بطولة الدوري بموعدها.

وأوضح عامر في تصريحات تلفزيونية: "لا يوجد قرار بالتأجيل لأي مباراة في بطولة الدوري حتى نهاية المسابقة".

كان مؤتضي منصور رئيس نادي  الزمالك قد طالب في وقت سابق من رابطة الأندية المحترفة بضرورة تأجيل مبارياته وعدم خوضه أي لقاء حتى إنتهاء الأهلي من مبارياته الأربعة المؤجلة له في المسابقة .

وفي سياق اخر كان قد حقق المنتخب المصري فوزا صعبا على غينيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وسجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الأول في الدقيقة 87، من تصويبة من داخل منطقة الجزاء لترتطم في أقدام مدافعي غينيا لتخدع الكرة الحارس إبراهيم كوني وتتحول إلى داخل الشباك. 

وحصد المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الفراعنة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيت تأتي في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وجاء فوز الفراعنة على غينيا هاما حيث أنها المباراة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة