باهر المحمدي 
باهر المحمدي 


منتخب مصر يستدعي باهر المحمدي 

أميرة أنور

الإثنين، 06 يونيو 2022 - 10:00 م

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال، استدعاء باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى بعثة المنتخب التي تطير إلى مالاوي استعدادًا لمواجهة إثيوبيا في ثاني جولات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وانضم لاعب الدراويش الدولي، إلي المعسكر مساء الإثنين استعدادًا للسفر إلى مالاوي لمواجهة المنتخب الإثيوبي يوم الخميس المقبل في ثاني جولات تصفيات الكان والمقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023.

وحقق المنتخب المصري فوزًا صعبًا على غينيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. 

وحصد المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في بداية مشوار الفراعنة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ، حيت تأتي في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وجاء فوز الفراعنة على غينيا هاما حيث أنها المباراة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام إثيوبيا يوم الخميس المقبل ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة