أمين مستقبل وطن بزفتى 4،5 مليار جنيه حجم الإنفاق لمركز زفتى فى حياه كريمة 
أمين مستقبل وطن بزفتى 4،5 مليار جنيه حجم الإنفاق لمركز زفتى فى حياه كريمة 


برلماني: 4.5 مليار جنيه حجم الإنفاق لمركز زفتى في «حياة كريمة»

شريف زرد

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 12:37 ص

كشف النائب محمود أبو حسين عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمركز زفتى عن حجم الإنفاق الذي تم فى  قرى مركز زفتى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة وصل إلى ٤،٥ مليار جنيه.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي لامناء القرى و قيادات الوحدات الحزبية وأمينات المرأة وأمناء الشباب لإعادة تنظيم واختيار العناصر الفاعلة التي تفيد قراها.
وصف النائب مركز زفتى بأنه من المراكز المحظوظة باختياره ضمن المرحلة الأولى لحياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الوقت الذي تشكو فيه الدول الكبرى من الأزمة الاقتصادية، إلا أن مبادرة حياة كريمة ومشروعاتها التنموية لم تتوقف، والدليل على ذلك دخول مدينة زفتى أيضاً في المرحلة الأولى للمبادرة، وأن مبادرة حياة كريمة غيرت معالم مركز زفتى من الخدمات التي كانت محرومة منها قرى مركز زفتى لفترة تصل إلى ٤٠ أو ٥٠ سنة سابقة.
اقرأ أيضا|  محافظ الغربية يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في 5 قرى بزفتى

و أعلنت چيهان صابر أمينة المرأة عن دخول ٣ مدارس ثانوية ولغات في قري شبرا اليمن وشبراملس وميت الرخا، وأن العمل يسير على قدم وساق لبدأ تشغيل هذه المدارس في السنة الدراسية القادمة.
في الوقت الذي كانت هذه القرى محرومة هذا النوع من التعليم، وكانوا طلاب هذه القرى يتنقلون إلى قرى أخري من أجل الحصول على هذه الخدمة التعليمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة