نادية الجندي وعماد حمدي
نادية الجندي وعماد حمدي


حكم بحبس نادية الجندي 6 أشهر في السبعينيات.. أزمة الشقة

أحمد صبحي

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 03:26 م

دخلت الفنانة نادية الجندي في صراع مع أحد الأشخاص، خلال سبعينيات القرن الماضي، بسبب شقة سكنية حيث تم الحكم عليها بالحبس لمدة ستة أشهر مع النفاذ.

 

أما تفاصيل القضية، التي نشرتها جريدة أخبار اليوم في 30 يناير 1971، فتعود إلى تقدم المحاسب عبدالعزيز هريدي ببلاغ إلى مأمور قسم سيدي جابر ضد الممثلة نادية الجندي.

 

وقد أبدى المحاسب في أقواله أن نادية الجندي استولت على أثاث شقته أثناء غيابه؛ إذ تبين أن الفنان عماد حمدي زوج نادية الجندي في ذك الوقت كان يستأجر شقة في حي رشدي برمل الإسكندرية، وقد اتفق مع المحاسب على أن يتنازل له عن الشقة بسبب سفره هو زوجته إلى الكويت لارتباطهما بعدة تعاقدات فنية هناك.

 

ثم وقع خلاف بين نادية الجندي وشقيقها بسبب هذه الشقة، واتضح أن نادية قد تنازلت له عن الشقة وقدم توكيلا منها له ببيع أثاث الشقة لكن نادية الجندي اتهمت أخيها بالتزوير.

 

حينها دخل الموضوع في صراعات بين نادية وشقيقها مما أدى إلى تحرير صاحب العمارة عقدا للمحاسب عبدالعزيز هريدي بتأجير الشقة بعد الاتفاق مع الفنان عماد حمدي، وبناء على ذلك قام المحاسب بنقل أثاثه وأمتعته إلى الشقة.

 

وذهبت نادية الجندي إلى الشقة فوجدت الشقة مغلقة من الخارج بقفل حديدي فاستدعت أحد الأشخاص وقام بكسر القفل ونقلت أثاث المحاسب بالكامل.

 

اقرأ أيضًا| زواج شادية وعماد حمدي.. «غلطة» ندمت عليها دلوعة الشاشة

 

وقد شهد بواب العمارة بأن هذه الواقعة تمت بالفعل في الصباح الباكر أمام عينيه وأنه لم يستطع التدخل خوفا من بطش نادية الجندي حيث يعلم جيدا أنها فنانة شهيرة ولها نفوذ.

 

وقد تولى وكيل نيابة سيدي جابر التحقيق وأحال القضية إلى المحكمة التي قضت بمعاقبة نادية الجندي بالحبس لمدة ستة أشهر مع النفاذ .

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة