بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


موسيماني يرد على منتقديه ويثير الجدل مجددا

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 08 يونيو 2022 - 05:20 م

رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على منتقديه وذلك عبر تغريدة له على حسابه بموقع تويتر .

ونشر موسيماني صورا لبطولاته مع الأهلي منذ توليه المسؤولية وكتب :" على مدى العشرين شهرًا الماضية ، هذه هي رحلتنا التي باركنا الله بها. الله يبارك. نحن ممتنون ومتواضعون ".

 

ويتعرض موسيماني لانتقادات كبيرة خلال مشواره مع الأهلي رغم تحقيقه للانجازات بالإضافة للساعات الأخيرة الماضية عقب التصريحات التي أطلقها عن الأهلي وجماهيرة في الصحف الجنوب إفريقية .

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اكد  أن الضغوط التي يتعرض لها مع القلعة الحمراء كبير جدا.

وأجاب  موسيماني في  علي سؤال وجه اليه أثناء حوار مع "Prime Sport" في جنوب إفريقيا، هل حجم الضغوط في الأهلي أكبر من صنداونز؟ قائلا: «في الأهلي يقولون فقط يجب أن نفوز لا تخبرنا بأي شيء، الفوز ولا شيء آخر في كل المباريات"، متابعا لا يمكنك النوم عندما تكون مدرب الأهلي، الضغوط والتوقعات دائما كبيرة».

وتابع موسيماني عندما تفوز والأداء ليس جيدا لا يرضون، عند الخسارة تكون الأمور أسوأ. يجب أن تلعب بشكل جيد وتفوز.

وعن نهائي إفريقيا أضاف أثناء حوار مع  "Prime Sport"  كان لدينا الروح والدافع والرغبة للفوز به ولكن في النهاية  يجب أن نقبل الأمر إنها كرة القدم.

وتابع موسيماني: الخسارة تحدث لأعظم مدربين في العالم،  من بينهم  يورجن كلوب وبيب جوارديولا، متابعا هذا يحدث للأعظم في كرة القدم أن يخسروا نهائيات ، هناك دائما فريق واحد فائز.

واتم  موسيماني  الأجواء قبل المباراة كانت صعبة والقارة كلها تعجب الأمر كيف يتم تحديد ملعب النهائي  قبل المباراة، متابعا الخطأ ليس في إقامة النهائي في ملعب الوداد ولكن في توقيت منحهم النهائي بعد الفوز

خارج ملعبهم في نصف النهائي بثلاثة أهداف، متسائلا وكيف يتم لعب النهائي في نفس الملعب عامين على التوالي؟.. كان يجب أن يتم الإعلان قبل بدء البطولة، والجميع سيتقبله.

وعن وسائل التواصل الإجتماعي أضاف موسيماني  أثناء حوار مع «Prime Sport»  ": عندما تتخذ وسائل التواصل الإجتماعي  اتجاها معينا فإن الأمور تسير على هذا النحو".

وتباع المدير الفني للنادي الأهلي: "هناك بعض اللاعبين لديهم شعبية كبيرة في وسائل التواصل الإجتماعي وعندما لا يشاركون تجد مطالبات بوجودهم وعندما يلعبون ولا يسجلون أو لا يقدمون الأداء المطلوب فالجماهير تستمر في حبها لهم وعندما تشرك لاعبا لا يحبونه فالأمور تكون معكوسة".

وتابع موسيماني :"عندما تدعمني الإدارة وتدفعني للأمام وأنهم لا يسمعون الكثير ، هذا يدفعني لتقديم الأفضل وأكون في غاية السعادة".

وأستكمل  مدرب الأهلي : "عدد قليل من الأشخاص ينتقدني وبعض من أساطير النادي وبعضهم يريد أن يدرب الفريق أو أن يكون جزءا من هذا الفريق وهذا حقهم".

وأتم موسيماني: "هؤلاء لا ينتقدوني فقط ولكن ينتقدون اللاعبين أيضا، متابعا النادي الأهلي كبير والتطلعات دائما كبيرة وهذا لا يحدث في ليفربول أو مانشستر سيتي حتى يورجن كلوب فاز بدوري الأبطال مرة واحدة مع ليفربول، جوارديولا لم يفز بها حتى الآن مع مانشستر سيتي".

وعن بيرسي تاو أضاف موسيماني خلال حوار مع  "Prime Sport"  البعض يتحدث عن بيرسي تاو أنه لا يستغل كل الفرص المتاحة ولكنهم ينسون أنه يصنع فرصه بنفسه في أوقات كثيرة أو يصنعها لزملائه ويسجل أيضا الأهداف.
وتابع: بيرسي تاوي أمامة الكثير من التحديات الفترة المقبلة يجب ان يتغلب عليها من أهمها أن يسجل أكثر فهو لاعب كرة قدم جيد.
واتم موسيماني: المهاجمون في الفريق لا يسجلون الكثير من الأهداف، حسام حسن يطالب الجميع بوجوده ولكنه لا يسجل ويطالبون بمنحه المزيد من الوقت وكذلك محمد شريف سجل عديد الأهداف الموسم الماضي ولكنه لا يفعل ذلك هذا الموسم.

المدير الفني للأهلي:  بيرسي تاو من أفضل اللاعبين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة