الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي: تلقينا وعدًا لتخفيف عقوبة حظر الجماهير

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 10 يونيو 2022 - 12:59 م

إبراهيم فتحي
كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، تطورات أزمة عقوبة حظر الجماهير من حضور المباريات القادمة على خلفية أحداث مباراة الدراويش أمام الزمالك في ستاد القاهرة.

وشهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين لهدف، خروج عدد من الجماهير عن السلوك الرياضي النظيف.

وقال المصدر في أن يحيى الكومي، رئيس مجلس الإدارة تواصل مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية من أجل إعادة النظر في العقوبات الموقعة على جماهير النادي، وكذلك حسني عبد ربه دير الكرة بالفريق.

وأكد المصدر أن رئيس الرابطة وعد رئيس الدراويش، بتخفيف العقوبات بالشكل الذي يتناسب مع اللائحة، إلى جانب الاستعانة بتظلم النادي الذي تضمن بعض الأمور التي كانت غائبة عن اللجنة ولم ترصدها كاميرات التليفزيون.

كانت لجنة العقوبات برابطة الأندية المحترفة المصرية، قد أعلنت عن قراراتها بشان مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، خاصة مواجهتي الزمالك والإسماعيلي، وغزل المحلة وطلائع الجيش والتي تضمنت حرمان 747 مشجع من جمهور النادي الإسماعيلي من حضور مباراتين متتاليتين للسلوك غير الرياضي أثناء المباراة، إلى جانب إيقاف عدد 13 مشجع أيضًا من جماهير النادي وحرمانهم من حضور المباريات حتى نهاية الموسم لتكرار الإيقاف، كما قررت اللجنة أيضًا تغريم حسني عبد ربه 20 ألف جنيه وإيقافه مباراتين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة