حملات تفتيشية على محلات الجزارة بالمنوفية
حملات تفتيشية على محلات الجزارة بالمنوفية


حملات تفتيشية على محلات الجزارة بالمنوفية.. صور 

سهام فودة

الأحد، 12 يونيو 2022 - 06:15 م

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية  على ضرورة استمرار تشديد الرقابة علي المحلات والمطاعم للتأكد من جودة ما يتم تقديمة للمواطنين، وتنفيذا لتعليمات سامي سرور رئيس مركز ومدينة قويسنا بتشكيل لجنة للمرور علي المطاعم والمحلات. 

شنت رئاسة مركز ومدينة قويسنا،حملة مكبرة بقيادة مصطفي صعوان نائب رئيس المدينة وأعضاء من الطب البيطرى  وقسم الاشغالات  وشرطه المرافق بالمجلس  ، حيث قامت اللجنة بالمرور علي جميع المنشاءات التجاريه والمطاعم ومحلات الجزارة بمدينة  بقويسنا للتأكد من مدي جودة الاغذية التي تقدم المواطنين .
هذا وقد تم عمل محاضر للمخالفين من قبل اللجنة المشكلة مع تأكيد السيد رئيس المدينة علي الاستمرار في عمل تلك الحملات بشكل مكثف ومستمر حرصا علي الصالح العام وصحة المواطنين . 


 على الجانب الآخر وتنفيذاً لتوجيهات وتعليمات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتواصل الدائم مع المواطنين سواءً بالقاءات الميدانية أو بمقر ديوان عام مجلس مدينة قويسنا.

اقرأ أيضا|وكيل صحة المنوفية يتفقد المركز الطبي بقرية تلوانة بمركز الباجور| صور

عقد اليوم سامي سرور رئيس مركز ومدينة قويسنا بمقر مكتبه بمجلس مدينة قويسنا اللقاء اليومي بالمواطنين ، حيث إلتقي بعدد كبير من المواطنين من مختلف قري مركز ومدينة قويسنا ، وخلال اللقاء إستمع إلى شكواهم ومطالبهم ووضع الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية ، وأكد سرور خلال لقائه بالمواطنين علي حرص جميع الجهات التنفيذية على بحث جميع المطالب المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح.

وأكد أيضاً علي أهمية هذه اللقاءات وذلك تسهيلا في حل جميع المشاكل التي تواجة المواطنين بقويسنا وتذليل كافة العقبات من خلال الإستماع إلى مشاكلهم وإتخاذ كافة الإجراءات الفورية فيما لا يخالف القانون ، مشيراً إلي أنه يسعي جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة